أوتوترست تعتمد نظام غسيل السيارات دون ماء

نظام غسيل السيارات دون ماء

يندرج اعتماد "أوتوترست" لنظام غسيل السيارات دون ماء في إطار دعمها لرؤية دولة الإمارات في مجال التنمية المستدامة، حيث يستهلك النظام الجديد 50 ميلي لتر فقط من منتجات غسيل السيارات الخالية من الماء والصديقة للبيئة مقارنةً مع 40 ليتر من الماء في عملية الغسيل التقليدية. ويستغرق غسيل السيارات بدون ماء بين 10 - 15 دقيقة للسيارة الواحدة مع مراعاة معايير الجودة المعتمدة.

وتتماشى هذه الخطوة مع مساعي دولة الإمارات ودبي تحديداً لتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة والمياه، حيث قدّرت هيئة كهرباء ومياه دبي مؤخراً إجمالي حجم الوفورات التي حققتها دبي بفضل اعتماد تدابير الحفاظ على المياه والكهرباء بـ 1,2 مليار درهم إماراتي خلال العقد الماضي. كما أشارت الهيئة إلى أن القطاع التجاري سجل انخفاضاً في استهلاك المياه بنسبة 28% خلال تلك الفترة أيضاً.

ويضمن نظام غسيل السيارات دون ماء حماية السيارات المعروضة في صالات "أوتوترست" مع تحقيق وفورات كبيرة في استهلاك المياه؛ حيث يساهم هذا النظام في تنظيف هيكل السيارة الخارجي دون أدنى ضرر، وبالتالي يساعد في حمايته من التآكل ويعزز لمعانه على المدى الطويل. وترتقي المعايير الجديدة بمستوى سعادة ورضا العملاء، إذ تضمن لهم سيارات موثوقة عالية الجودة.

ويمكن للمهتمين زيارة "أوتوترست" لشراء سيارات معتمدة وفقاً لأفضل معايير الجودة والصيانة. وتوفر "أوتوترست" حلولاً شاملة للسيارات المستعملة المعتمدة بما في ذلك إصلاح وصيانة السيارات على اختلاف طرازاتها في دولة الإمارات، ويقترن اسم الوحدة بالثقة والجودة والأسعار المعقولة والحرفية العالية.