اسعارومواصفات افخم السيارات في العالم

Rolls-Royce
Bentley Bentayga
Maybach S-Class Pullman
Flying Spur
Bentley
Force1
Bmw 740i
Land Rover
Land Rover

هناك الكثير من السيارات الخاصة التى تتميز بالفخامة بشكل كبير، لكن هذا الأمر لا ينطبق على الكثير من السيارات، خاصة أنها غالبا ما تكون ضيقة جدًا فى الداخل كما أن الركاب لا يحتاجونها لقضاء الكثير من الوقت.

ووفقًا لما نشره موقع techinsider الأمريكى، فإن بعض شركات صناعة السيارات الفاخرة قامت بعمل بعض النماذج التى تتميز بالفخامة بشكل كبير والتى نرصد أبرزها كما يلى:

-يأتى فى المركز السابع سيارة Land Rover والتى تعرف بـ SVAutobiography نسخة 2016 والتى تمت إضافة بعض اللمسات الرائعة إلى تصميمها، حيث تم تجهيز السيارة بحوالى 29 مكبر صوت لإنشاء صوت محيطي مميزة، وتبدأ أسعارها بـ90 ألف دولار.

كذلك فإن المقاعد الخلفية للركاب تأتى بمسند للقدمين، وذلك للاسترخاء عليها كما انه يمكن أن تقوم بتدليك القدمين، بالإضافة إلى وجود طاولة يمكن استخدامها أو طيها للركاب الموجودين فى الجزء الخلفى من السيارة.

كذلك فإن وحدات تحكم توجد فى الجزء الوسطي والخلفي، بالإضافة إلى وجود عدد من منافذ الشحن لمساعدة الركاب على شحن أجهزتهم الذكية.

كما تضم السيارة وحدة تبريد لحفظ المشروبات باردة.

- فى المركز السادس تأتي سيارة BMW 740i والتى تبدو فاخرة فى الخارج ولكنها راقية للغاية فى الداخل، ويبدأ سعر السيارة من 80 ألف دولار.

ويمكن لمقعد الراكب الخلفى الاتكاء، وطى الكرسى الموجود أمامه للاتكاء عليه ووضع القدمين، كما أنه يمتلك القدرة على التدليك والتدفئة أو التبريد بشكل مدمج داخل المقعد.

-كما يمتلك كل راكب شاشة لمسية أمامه لمشاهدة بعض البرامج التلفزيونية أو للعثور على بعض الاتجاهات.

-كما يمكن أيضًا ضبط الإضاءة الخلفية فى السيارة 

-فى المركز الخامس تأتى سيارة مصمم السيارات الشهير "هنريك فيسكر" والتى تعرف بــ Force 1، والتى يبلغ سعرها حوالى 230 ألف دولار.

كما أنها تأتى بمقاعد مصنوعة من الجلد والتى تعطى شعور بالفخامة، مع وجود حامل المشروبات الغازية، كما يمكن شحن الهاتف الذكى من خلالها بسهولة.

-فى المركز الرابع تأتى سيارة Bentley والتى تعرف بـ Flying Spur وتكلف حوالى 200 ألف دولار

كما تمتلك مبرد للمشروبات الغازية 


 

فى المركز الثالث تأتي سيارة مرسيدس Maybach S-Class Pullman والتى تتميز بشكل جذاب للغاية، وتأتى بسعر 567 ألف دولار

وهي تأتي بأربعة مقاعد والعديد من الكماليات الإضافية. 

-وفى المركز الثانى تأتى سيارة Bentley Bentayga والتى تعتبر أحد أفخر السيارات الرياضية.

-وفى المركز الأول تأتى سيارة Rolls-Royce والتى تعد الأضخم على الإطلاق، حيث تحمل هذه النسخة اسم Serenity