"فورد" تطلق نسخاً خاصة من "موستانغ" الشهيرة بمناسبة الذكرى الـ 55 عاماً على إطلاقها

تحتفل فورد بالذكرى ال 55 بإصدار نسخ خاصة منها سيدان وكوبيه
فورد ستنتج نسخا خاصة بالذكرى ال55 لفورد موستانغ الشهيرة
عشاق موستانغ على موعد مع نسخة خاصة جبارة وأنيقة على الطرقات في نهاية العام
ستكون فورد موستانغ الخاصة بعيد ميلادها ال55 ..بقوة وعزم جبارين جدا

كانت ومازالت سيارة "فورد موستانغ" الرياضية الأمريكية حلم الشباب الأول، وقيادتها متعة فائقة لا توصف خاصةً وأن سعرها غير مرتفع في متناول الأيدي مقارنة بلامبورغيني وفيراري الأغلى ثمناً.

نسخ خاصة من موستانغ بعيد ميلادها الـ55

ومعظم مشاهير الفن والرياضة يمتلكون في أساطيل سياراتهم، واحدة منها.

وحالياً تستعد شركة "فورد" الأميركية لإطلاق نسخ خاصة من سيارة: “Mustang” الشهيرة بمناسبة الذكرى الـ55 على إطلاق أول نموذج من هذه المركبات.

موديلات: سيدان وكوبيه

وستطرح هذه السيارات بنموذجين، سيدان وكوبيه، مزودين بهياكل انسيابية أنيقة، تميزها العجلات الرياضية الكبيرة، والشبك الأمامي العريض غطاء المبرد والفتحات الهوائية على الهيكل والتي تعكس روح سيارات "موستانج" الخاصة.

شبابي بامتياز تصميمها:

وستزيد هذه السيارات بمقصورة واسعة مخصصة لـ5 ركاب، مزودة بمقاعد رياضية مكسوة بجلد ألكانتارا الفاخر، بالإضافة إلى نظام ملتيميديا Sync 3

المتطور، المزود بـ8 مكبرات للصوت من نوع

B&O  العالية الأداء، وفقاً موقع "فيستي"، وموقع "روسيا اليوم".

بعزم 450 حصاناً

وإضافة إلى شكل السيارة، فسوف يضمن سرعتها وقوتها على الطرقات محرك جبار بـ8 أسطوانات، وعزم 450 حصاناً، يعمل مع علب سرعة ميكانيكية ذات 6 مراحل، وعلب سرعة أوتوماتيكية ذات 10 مراحل، ونظام دفع خلفي ورباعي، ونظام رياضي يتحكم بصمامات ضخ الوقود في المحرك في السرعات العالية.

ويتوقع بدء قبول طلبات شراء النسخة الخاصة من موستانج "كوبيه" و"سيدان" الشهر المقبل، على أن تسلم السيارات لأصحابها في نهاية العام الحالي أو يناير 2020 المقبل.