تجربة سيارة إنفينيتي QX30

تجربة سيارة إنفينيتي QX30
تجربة سيارة إنفينيتي QX30
تجربة سيارة إنفينيتي QX30
تجربة سيارة إنفينيتي QX30
تجربة سيارة إنفينيتي QX30
تجربة سيارة إنفينيتي QX30
تجربة سيارة إنفينيتي QX30
تجربة سيارة إنفينيتي QX30

تنافس شركة إنفينيتي بالسيارة كيو إكس 30 في أكثر القطاعات ازدحاماً، وهو القطاع الرباعي الرياضي متعدد الاستخدامات من النوع المدمج. وتتوجه الشركة بهذا الطراز إلى نخبة من المشترين تفضل القيادة الرياضية، ونوعية التصميم والتشطيب الفاخرة التي تشتهر بها شركة إنفينيتي. حيث إنها لا توفر لهم طريقة جديدة في القيادة فحسب، ولكنها تقدم أسلوبًا جديدًا تمامًا للحياة عمومًا؛ فهذه السيارة تعيد تعريف مفهوم السلامة والراحة اعتمادًا على تقنياتها المتطورة، كما تسهم في تعزيز وجود "إنفينيتي" على الطرق وفي عالم القيادة على حد سواء.

لذلك قام فريق سيارات سيدتي بتجربة قيادة سيارة إنفينيتي من العربية للسيارات في مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة. حيث تبرز هوية QX30 الجريئة من واجهتها الأمامية أو بشكلها المذهل والتي تعتبر من أكثر السيارات العملية للمرأة العربية والعصرية التي توفر الفخامة والسلامة والراحة للسائقات.

الأداء والقوة في QX30

ناقل الحركة بقابض ثنائي الأداء بـ 7 سرعات بمحرك 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن التيربو 208 حصان عند 5500 د.د. ، 350 نيوتن متر عند 1200 – 4000 د.د.

سلس ومريح وناعم ولن تشعر بأية تأخير في نقل الحركة مع ناقل الحركة بقابض ثنائي الأداء بـ 7 سرعات. أيضا تحتوي السيارة على نظام خاصية ايقاف المحرك، مفتاح اختيار نمط القيادة من إنفينيتي، نظام الدفع الذكي بكامل العجلات (AWD)، نظام التوزيع الالكتروني لقوة الفرملة (EBD)، دقة وسلاسة حيث تمسك المخمدات في QX30 بالمركبة بشكل قوي عند الانعطاف ما يخفف تأثير الطرقات التي تكثر فيها المطبّات.

  

تصميم وأسلوب QX30

حضورٌ لافت حيث يمنحك التصميم الجريء لإنفينيتي QX30 ومظهرها المرتفع رؤية أفضل وحضوراً أكبر على الطريق، مع منحك قيادة رياضية مركّزة ستشعر بها بكل تأكيد.

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية تحتوي السيارة على مقاعد تستخدم جلد النابا بألوان مختلفة وأيضا تتمتع QX30 بالفخامة المطلقة في تطعيمات لوحة التجهيزات المركزية بدرزات مميزة على الجلد ولوحة القيادة الوسطية والتي تمنح أسلوباً راقياً لتجربتك في القيادة. مع توفرها بتقنية نظام ™INTOUCH من إنفينيتي.

المواصفات

نوع السيارة: انفينيتي
الموديل: QX30
المحرك: 2,000 ليتر
قوة الأحصنة: 205 حصان
فئة السيارة: متعددة الاستخدام

تقييم السائقة الأولى

vote_cars_sayidaty: 
3
Average: 3 (1 vote)

تقييم الزوار

vote_via_user: 
Average: 3.3 (3 votes)
شاركينا التقييم