"أستون مارتن" تطلق إصداراً خاصاً من سيارتها "دي بي إس سوبر ليجيرا" بالذكرى الـ50 لفيلم جيمس بوند "في الخدمة السرية لجلالتها"

أحدث إصدار خاص لأستون مارتن تجسد أسطورة جيمس بوند الخالدة
سيطرح منها عالميا خمسين نسخة فقط
إصدار دي بي إس سوبر ليجيرا بين الماضي والحاضر
الإصدار الخاص لسيارة أستون مارتن دي بي إس سوبر ليجيرا بين السيتنيات واليوم
إصدار خاص مهدى لأسطورة جيمس بوند
تسير 211 ميلا في الساعة
حتى لا ينسى هذا الإصدار كتب رقم العميل جيمس بوند على عتبات ابواب السيارة
سيارة أستون مارتن دي بي إس سوبر ليجيرا بفيلم .. الخدمة السرية لجلالتها -عام 1969
أستون مارتن دي بي إس في مشهد على الشاطيء بفيلم في الخدمة السرية لجلالتها
الممثل جورج لازنبي بدور جيمس بوند بفيلم في الخدمة السرية لجلالتها
ترشح جورج لازنبي لجائزة غولدن غلوب عن دور جيمس بوند
مقصورة جلدية مثيرة وساحرة
جورج لازنبي الممثل الوحيد الذي قدم فيلم واحد من جيمس بوند بعد شون كونري

   مثلما أصبح العميل البريطاني الشجاع الذكي جيمس بوند السينمائي أسطورة سينمائية خالدة منذ الستينيات لليوم، أصبحت سيارته الدائمة "أستون مارتن" بموديلاتها المختلفة عبر عقود طويلة من الزمن، ومنقذته من الخطر في الكثير من مغامراته، أسطورة مثله أيضاً.

"أستون مارتن" تطلق إصداراً خاصاً من سيارتها "دي بي إس سوبر ليجيرا"

وتستعد سيارة دي بي إس سوبرليجيرا لتكون أحدث السيارات المستوحاة من فيلم "جيمس بوند" الكلاسيكي الشهير الذي يحمل اسم :"في الخدمة السرية لجلالتها" الذي أنتج عام 1969، وقام ببطولته لأول مرة الممثل الأسترالي جورج لازنبي بعد تمثيل الممثل القدير شون كونري في السلسلة الإنجليزية السينمائية الشهيرة، ضمن الشراكة التي أبرمتها "أستون مارتن" مع "إي أو إن برودكشنز"، الشركة المنتجة لسلسلة أفلام جيمس بوند .

سيصنع منها 50 نسخة فقط على مستوى العالم

وفي إطار احتفائها بالذكرى السنوية الخمسين لإصدار فيلم في الخدمة السرية لجلالتها عام 1969، وهو الفيلم السادس من سلسلة "جيمس بوند"، ستطرح شركة أستون مارتن، 50 نسخةً فقط من إصدار سيارة دي بي إس سوبرليجيرا الخاصة بالفيلم. ومع طلائها باللون الأخضر الزيتوني المطابق لطلاء سيارة دي بي إس التي قادها جيمس بوند "جورج لازنبي" في الفيلم عام 1969، سيتميز الإصدار الجديد بحضور جبار، وأناقة لا تضاهى على الطرقات يرقى إلى مستوى جديد كلياً من الأناقة البريطانية الخالصة للسيارات الفارهة والرياضية معاً.

مواصفاتها

وزودت "أستون مارتن" حسب ماذكرت الوكالات وصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، هذا الإصدار الخاص من سيارة "دي بي إس سوبرليجيرا" بشفرة هوائية طولية من ألياف الكربون وعجلات مصبوبة لامعة كالألماس. ويزين الشبك الأمامي المعدني المميز المكون من ست شفرات أفقية لامعة مقدمة هذا الإصدار الحصري والمحدود بصورة تحاكي واحدة من أبرز سمات سيارة دي بي إس التي ظهرت في الفيلم. وتم تحسين سطح الطلاء الخارجي مع استخدام أعمدة جانبية وسقف ملون. ومع التشطيبات الجانبية التذكارية واللمسات الفريدة والأنيقة، باتت السيارة تمثل نموذجاً أصيلاً لسيارات العميل السري 007.

ويتواجد هذا المحرك ذو الأداء العالي في موضع منخفض، في أقصى الجزء الخلفي من الشاسيه لتحسين مركز الجاذبية وتوزيع الوزن، ويستطيع توليد قوة 725 حصاناً عند 6500 دورة في الدقيقة و900 نيوتن متر عند 1800-5000 دورة في الدقيقة. ويكفل الضبط الدقيق لمحرك "في 12".

وتبلغ سرعة السيارة 211 ميلاً في الساعة، وتعتبر سرعتها مثالية لعشاق السيارات جي تي الرياضية.

مقصورة جلدية فاخرة سبورشيك

وزينت مقصورة السيارة بالجلود السوداء الفاخرة المطعمة بجلود ألكانتارا الرمادية الأنيقة، تماماً كما هو الحال مع سيارة دي بي إس التي تعود لعام 1969. كما تتوشح مقصورة القيادة بتشطيبات باللون الأحمر المستوحاة من علبة القفازات الحمراء في السيارة الأصلية، والتي كانت تحمل بندقية جيمس بوند المزودة بعدسة تقريب.

صندوق مشروبات باردة

وسيحظى مالكو النسخ الخمسين من هذا الإصدار الخاص، بفرصة اختيار صندوق مشروبات فاخر بقيمة 6000 جنيه إسترليني، يتسع لزجاجتيْ مشروبات باردة وأربعة كؤوس، مصمم حسب الطلب بأبعاد تتناسب بصورة مثالية مع صندوق الأمتعة الخاص بالسيارة. ويعتبر هذا الصندوق بمثابة عنصر مكمل مثالي لسيارة "سوبر جي تي" الرائعة جداً.

سعرها 

وستباع سيارات الإصدار الخاص الخمسين من أستون مارتن وجيمس بوند بسعر" 300,007.00 " ألف جنيه إسترليني، وسيبدأ تسليم السيارات خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وقال ماريك ريتشمان، نائب الرئيس وكبير المسؤولين المبدعين في أستون مارتن: "يعد إنشاء إصدار خاص لجيمس بوند تحديًا مثيرًا للغاية ونحن نعمل على إنشاء سيارة تجسد أسطورة جيمس بوند وسيارة السينما البريطانية الأصلية.

ويشار إلى أن الممثل الأسترالي جورج لازنبي، الممثل الوحيد بين نجوم أفلام جيمس بوند، الذي أدى دور جيمس بوند مرة واحدة بفيلم واحد رغم ترشيحه لجائزة جولدن غلوب السينمائية عن دوره بفيلمه الأشهر "في الخدمة السرية لجلالتها". 

وستعيد هذه السيارة هذا الفيلم لذاكرة عشاق سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة، وسيحرص عشاقه وهواة الأفلام الكلاسيكية على الاستمتاع بمشاهدته مجدداً بإحساس جديد.