"إنفينيتي" من العربية للسيارات تسجل نمواً بنسبة 19% في مبيعات QX50 الجديدة كلياً خلال النصف الأول 2019

إنفينيتي QX50 الجديدة كليا

سجلت "إنفينيتي" من "العربية للسيارات"، الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبدالواحد الرستماني، نمواً استثنائياً بنسبة 19% في مبيعات سيارة QX50 الجديدة كلياً خلال الأشهر الستة الأولى من هذا العام مقارنةً بالفترة نفسها العام الماضي. 

ومنذ إطلاقها في عام 2018، حصدت QX50 إعجاب العملاء المميزين بفضل مزيجها الفريد من الكفاءة العالية، وقوة الأداء، وجمال التصميم، وسهولة التجاوب، فضلاً عن تكيفها المستمر مع مختلف ظروف القيادة.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة "العربية للسيارات": "تحظى سيارة إنفينيتي QX50 بشعبية واسعة لاستجابتها الرائعة مع مختلف ظروف القيادة. ومع ارتفاع الطلب على هذه السيارة التي تجمع جمالية التصميم مع قوة الأداء، ارتفعت مبيعاتها بنسبة 19% خلال النصف الأول من عام 2019، مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي". 

وتتمتع إنفينيتي QX50 بباقة من المزايا الاستثنائية التي تعزز شعبيتها بين عشاق السيارات؛ ومن بينها أول محرك VC– تيربو جاهز للإنتاج في العالم والذي استغرق تطويره أكثر من 20 عاماً. ويتيح هذا المحرك ذو الأربع أسطوانات سعة 2,0 لتر للسائقين خيار الانتقاء بين الاستجابة الرياضية المشوّقة أو الكفاءة الصديقة للبيئة.

ومع تمتعها بالعديد من تقنيات القيادة والتوجيه، تضمن إنفينيتي QX50 قيادة دقيقة وسلسة دون تعب فوق جميع أنواع التضاريس. كما تمنحها انسيابية الرفع التي تساوي الصفر تسارعاً أقوى وكفاءة أعلى في استهلاك الوقود.

ويتكامل الأداء العالي والمزايا الفريدة للسيارة مع طابعها البصري الديناميكي، والذي يتجلى واضحاً في مقصورتها الفسيحة وتصميمها الداخلي الأنيق. ولحجز تجربة قيادة أو الاستفسار أكثر عن سيارة QX50، يمكن زيارة أقرب صالة عرض "إنفينيتي" من "العربية للسيارات".