تيسلا تصنع سيارة حديثة للطفال

سيارة تيسلا للطفال
سيارة تيسلا للطفال
يوجد بها مكان للتخزين
الشحن الخاص بها
تشبه سيارات تيسلا الكهربائية

Tesla Mini Model S for Kids 

هي سيارة تعمل بالبطاريات للأطفال ذوي الميزات المتطورة ، بما في ذلك نظام صوت MP3.

مصدر إلهام للاطفال

تبدو السيارة الكهربائية الصغيرة الحجم وكأنها مصدر إلهام للطفال. تتميز سيارة اللعبة بميزات رائعة ، بما في ذلك المصابيح الأمامية العاملة والمرايا الجانبية القابلة للطي ، وعبوة "لتخزين الألعاب ومدخل AUX لتشغيل أغانيك المفضلة. أزرار سهلة الاستخدام وأزرار أمامية وخلفية تضع السيارة في وضع القيادة.

 

البطارية

تحتوي السيارة التي تعمل بالبطارية على "عبوة" للأطفال لحمل كبل تيدي وأكس حتى يتمكنوا من توصيل جهاز تشغيل الموسيقى للاستماع إلى أغنيتهم ​​المفضلة في الطريق إلى المسرح. تم دعم الفكرة منذ ذلك الحين من قبل Tesla مع المؤسس والرئيس التنفيذي Elon Musk الذي يدعم الفكرة من خلال عرضه لمطابقة تبرعات الملاك. 

يمكن شحن السيارة عبر منفذ الشحن على جانب السيارة أو يمكنك إزالة البطارية وشحنها. يمكنك اختيار لون السيارة - أحمر معدني ، أزرق معدني ، فضي معدني عميق أو أبيض مسطح.

 

اختيار تفاصيل دقيقة و سرعه السيارة

يمكنك أيضًا اختيار تفاصيل حافة العجلة الخاصة بك. لا تسلا كاملة بدون لوحات الغرور ، والتي يمكن إضافتها بتكلفة إضافية. وتشمل الملحقات الأخرى المتوفرة عبر الإنترنت: علامة مخصصة لوقوف السيارات وغطاء سيارة. يمكن أيضًا شراء بطاريات إضافية في المدى الطويل أو القياسي. يمكن للوالدين الحفاظ على سرعة أطفالهم في الاختيار مع خيار للسماح بحد أقصى للسرعة 6 ميل في الساعة أو ، بنقرة واحدة من التبديل ، يمكن أن تقتصر السيارة على سرعة قصوى تبلغ 3 ميل في الساعة.

 

هي المستقبل للكبير والصغير

قد يصعب عليك القيام ببعض الركوب في سيارة ركاب ذات محرك احتراق. من المؤكد أن السيارات الكهربائية هي المستقبل ، حيث أن العديد من الدول تأمل في فرض حظر على شراء سيارات ذات محرك احتراق جديد ، بحلول منتصف العقد.

 

تباع سيارة Mini Model S ٦٠٠ دولار.