حبيبة نيمار السابقة سوراجا فوتشيليتش تتسبب بكعبها العال في سقوط سيارتها اللامبورغيني بالمسبح

استمرت صداقة سوراجا بنيمار لفترة طويلة قبل انفصالهما
سيارة هوريكين سبايدر- لامبورجيني زرقاء
كعب حذاء سوراجا لم ينكسر لكن السيارة الفارهة تضررت من الماء والسقوط كثيرا
العارضة سوراجا فوتشيليتش
العمال ينتشلون اللامبورجيني الزرقاء من المسبح في كان الفرنسية
تسبب الحادث بخسائر مادية بالسيارة
سوراجا تشترك مع نيمار بحب سيارات اللامبورجيني بكافة طرازاتها
سوراجا مع صديقها السابق لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار

   رغم أنه لا يوجد أحد لا يعرف خطورة الكعب خلال قيادة السيارة خاصة الرياضية منها إلا أن الحوادث حين تقع، لا يكون هناك شيء آخر أهم من سلامة السائقة وسلامة سيارتها.

وأبدت الكثير من وسائل الإعلام العالمية خاصة "ديلي ميل" البريطانية، الاهتمام بتعرض العارضة الصربية، وصديقة نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا السابقة، سوراجا فوتشيليتش، لحادث مروري غريب بسيارتها الفارهة "هوريكين سبايدر" من لامبورجيني.

الكعب العالي تتسبب بسقوط اللامبورجيني بالمسبح

وكانت فوتشيليتش، 32 عاماً، تقود سيارتها الفاخرة في حذاء بكعب عال، تسبب في عدم قدرتها على الضغط على الفرامل في الوقت المناسب، وهو ما أدى إلى سقوط السيارة في المسبح.

خسائر مالية فقط

ونشرت عارضة "بلاي بوي" مقطع فيديو في صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، الذي يبلغ عدد متابعيها فيه حوالي الـ"367" ألف متابع ومتابعة حول العالم، يظهر فيه طاقم العمل أثناء انتشاله السيارة من المسبح، معلقة: "عندما ينزلق كعبك العالي عن الفرامل وتسقط اللامبورجيني في المسبح".

وكانت فوتشيليتش تقضي إجازة الصيف بمدينة كان الفرنسية، وقت وقوع الحادث في نهاية شهر يوليو الماضي، والذي لم يسفر، لحسن الحظ عن أي خسائر في الأرواح، إلا أنه أسفر عن خسائر مادية كبيرة.

والجدير بالذكر أن شركات التأمين والسلامة العامة تحذر من مغبة استخدام النساء للكعب العالي خلال قيادتهن سياراتهن، وتنصحهن بتوخّي الحذر وتخفيف السرعة.