افضل سيارة شاص ٢٠١٩

تويوتا لاندكروزر بيك اب 2019
تويوتا لاندكروزر بيك اب 2019

السيارة تويوتا لاندكروزر 2019 بيك اب ذات الصندوق الخلفي الطويل و التي يطلق عليها LC70 ، و من المعروف ان المركبات البيك اب نادرا ما تحصل على تحديثات في الشكل و التصميم سواء الخارجي او الداخلي و ذلك لان الشاري يهتم اكثر بقوة محركها و قدرتها على السير في المناطق الصخرية و الرملية . 

تصميم تويوتا لاندكروزر بيك اب 2019

بشكل عام تصميم السيارة مألوف ليس به الكثير من الاختلافات عن الموديل السابق ، الواجهة الامامية تحتوي على شبك صغير الحجم و مصد أمامي عريض و الصندوق الخلفي يحتوي على اسطبات افقية .

مميزات تويوتا لاندكروزر بيك اب 2019

تمتلك هذه السيارة في مقدمتها مصابيح نهارية من نوع DRL لتعزيز الرؤية على الطريق و الصندوق الخلفي واسع ليتحمل الكثير من المعدات ونقلها ، اما من الداخل مساحة المقصورة الأمامية جيدة لجلوس الراكب و السائق بجانبه و المقاعد فهي قابلة للتحريك و الطي اختيار الوضعية المناسبة للجلوس ، كما يوجد ناقل الحركة الخاصة بالانتقال من الدفع الثنائي الى الدفع الرباعي و قفل دفرنس .

يوجد في الداخل شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة مع مشغل اسطوانات و يوجد في اسفل السيارة تعليق أمامي وآخر خلفي لتحسين الحركة في المناطق الصخرية و يتوفر من الداخل وسائد هوائية امامية لحماية السائق و الراكب بجانبه كما يوجد اعمدة في داخلية الأبواب لزيادة الأمان و يوجد عند الصندوق الخلفي كاميرا للرؤية الخلفية ، و يوجد مع السيارة جهاز لنفخ الاطارات و ريموت للتحكم فى فتح وغلق الابواب عن بعد .

الوان تويوتا لاندكروزر بيك اب 2019

تأتي السيارة متوفرة لدى وكالة عبداللطيف جميل بخيارين فقط من الالوان و هما الأبيض و البيج ، كما ان نسخة بيك آب المصندق ذات الصندوق الخلفي ايضا تأتي بذات خيارين الالوان .

مواصفات محرك تويوتا لاندكروزر بيك اب 2019

تمتلك هذه المركبة نسختين فقط من المحرك ، حيث الاولى و هي سعة 4.0 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج قوة 228 حصان و عزم الدوران 360 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 5 سرعات يدوي ، اما المحرك الثاني و هو الديزل الذي يأتي سعة 4.5 لتر بعدد 8 سلندر و الذي يعطي قوة 196 حصان و عزم الدوران 340 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 5 سرعات يدوي .

سعر تويوتا لاندكروزر بيك اب 2019 في السعودية

من المميز في هذه السيارة هو توافرها لدى الوكيل الرسمي بعدد كبير من الفئات و الذي يقارب الوصول الى 10 فئات و التي تتنوع ما بين الشاص الطويل و العام و ايضا تنوع ما بين البيك اب و المصندق ، و لكن سعر هذه السيارة يبدأ من 115,000 ريال ليصل اعلى سعر لها و هو 140,000 ريال .