شاهد: ردة فعل رجل مسن تجاه سيارة "بيك آب" توقفت فوق عشب حديقة منزله

سيارة بيك اب
الرجل السبعيني توماس أمام سيارة تشيفي بيضاء واقفة فوق عشب حديقته
حطم مصابيح سيارة خلط الأسمنت وضرب بعض أجزاء هيكلها بالمطرقة
سقط توماس فوق الخلطة الأسمنتية ولم يساعده العمال للوقوف
ظن توماس إنها ملك مشرف صيانة شركة خلط الأسمنت فاتجه للسيارة الأخرى
مشى عمدا فوق الخلطة الأسمنتية للشارع وأفسدها للإنتقام

يبدي العديد من مالكي المنازل انزعاجهم عند توقف سيارات الجيران أو الزوار لجيرانهم أو العمال أمام منازلهم أو فوق عشب حدائقهم؛ لكنهم لا يتصرفون بعنف شديد، الأمر اختلف هذه المرة مع مسن أمريكي، أبدى رداً عنيفاً غاضباً لوقوف سيارة "بيك آب" فوق عشب أمام منزله.

رد فعل عنيف من مسن على وقوف بيك آب فوق حديقة منزله

استشاط المسن الأمريكي توماس ميلاندر، 70 عاماً، غضباً، بعد أن توقفت سيارة “بيك أب” فوق عشب حديقة منزله، لكن رد فعله كان مفاجئاً وغير طبيعي.

فحمل الرجل السبعيني مطرقة في يده وذهب إلى سيارة خلط الأسمنت التي كانت متوقفة على الجانب الآخر من منزله، وضربها بالمطرقة، كرد فعل انتقامي على وجود السيارة “البيك” متوقفة على عشب حديقة منزله.

الشرطة تعتقل الرجل

الواقعة التي شهدتها منطقة “أوماها” بولاية نبراسكا، تسببت في احتجاز المسن في قسم الشرطة، ويواجه ارتكاب “جريمة” يعاقب عليها القانون، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي الفيديو يظهر المسن وهو يحطم سيارة “خلط الأسمنت”، ويصيح في سائقها بشدة، ويستمر في الوقت ذاته في عمله التخريبي تنفيساً عن غضبه، السير بقدميه على عمل الصيانة الإسمنتية ليفسدها تماماً، واستمر في ذلك حتى سقط فوق الخلطة الإسمنتية الطرية ثم نهض بمفرده، ولم يقدم له أحد العمال الواقفين يد المساعدة، ربما خوفاً من نوبة غضبه الملحوظة، لكن أحدهم سأله: هل أنت بخير؟

ويبدو أن سيارة خلط الإسمنت كانت متواجدة في الشارع لإجراء إصلاحات وعمل صيانة عامة للشارع المقابل لمنزل الرجل، لكن الرجل قام بفعلته الانتقامية كرد فعل على وقوف السيارة الأخرى من نوع "تشيفي" التابعة لأحد المشرفين على الصيانة فوق عشب حديقته التي تعب في الاعتناء بها، وقام أيضاً بتمزيق إطارات سيارة البيك آب تشيفي".

1500 دولار قيمة الأضرار

وبلغت قيمة الأضرار اللاحقة بسيارة خلط الإسمنت ما بين 500 إلى 1500 دولار، وقد يجبر توماس على دفعها للشركة.

وبعد كل ما حدث، تبين أن السيارة البيك التشيفي البيضاء ليست لأحد المشرفين على الصيانة، وإنما هي ملك ابن أحد جيران توماس.