أفضل 5 سيارات عائلية في السعودية 2019

فولكس فاجن تيرامونت
هوندا أوديسي
سوبارو فورستر
شيفروليه ترافيرس
فورد إيدج

يبحث أرباب الأسر عن السيارة العائلية المناسبة والمُجهَّزة بوسائل الأمان، بالإضافة إلى الراحة والمساحة الكبيرة.


سيارات عائلية في السعودية 2019


قد تكون قد رأيت الكثير من العروض والإعلانات عن السيارات العائلية التي تمتاز بالمساحة الفسيحة؛ وغالبًا ما يعتمد تقييم السيارة العائليَّة على مساحة المقاعد، وشنطة التخزين، والثقة في تقييمات الأمن والسلامة، وعوامل التحكم في قيادة المراهقين منعًا للحوادث، فضلًا عن مقعد الطفل، ونظم مراقبة المقعد الخلفي للحفاظ على سلامة هذا الأخير.


شيفروليه ترافيرس

سيارة شيفروليه ترافيرس تمتلك نظامًا مُتطوِّرا للحماية من الصدمات

 

تعدُّ شيفروليه ترافيرس من السيارات العائلية المميزة، وهي تمتلك نظامًا متطوِّرًا للحماية من الصدمات، وفرامل أوتوماتيكية أماميَّة، بالإضافة إلى نظام التذكير المستمر بالمقعد الخلفي، ما يدفع رب الأسرة إلى النظر باستمرار إلى المقعد الخلفي لمراقبة الأطفال. السيارة مزودة بالعديد من سبل الراحة، مثل: شبكة الواي فاي وتطبيق أبل كار بلاي وأندوريد أوتو...    


هوندا أوديسي


سيارة هوندا أوديسي تمتلك كل ما تريده أي عائلة تقريبًا؛ فهي تحظى بتقدير جيِّد في مجال السلامة على الطرق السريعة والدوليَّة، بالإضافة إلى مقاعد مرنة في الصف الثاني، مع وجود مقعد للأطفال الصغار بالقرب من مقاعد الصفِّ الأول.


سوبارو فورستر

سيارة سوبارو فورستر تمتلك واحدة من أفضل تصنيفات الحماية من الصدمات والحوادث

 

سيارة سوبارو فورستر تمتلك أفضل تصنيفات الحماية من الصدمات والحوادث، والفرامل الأوتوماتكية الأمامية والخلفية، فضلًا عن تقدير جيِّد في ما يخصّ مقاعد الأطفال، بجانب أدوات التحكم في سن المراهقة. وهي مناسبة تمامًا للسائقين الجدد.


فورد إيدج


تعدُّ سيارة الدفع الرباعي العائليَّة فورد إيدج من أفضل السيارات على الإطلاق، فلن تجدها لها مثيلا لنواحي المساحة الكبيرة للمقاعد الأماميَّة وتلك الخلفيَّة، وشنطة الحقائب التي يمكنها حمل ما يكفي من الأمتعة لرحلة مدّتها أسبوع، من دون الإغفال عن نظام الكبح الأوتوماتيكي الأمامي، وأدوت تحكم لسن المراهقة تُقلِّل من خطر الصدمات والحوادث.


فولكس فاجن تيرامونت


سيارة فولكس فاجن تيرامونت تمتلك الكثير من المساحة التي تعطيك الحريَّة الكاملة، بالإضافة إلى سهولة التحكُّم، والأهمّ شهادة معتمدة لكل سبل أمان وراحة الطفل، وفترة ضمان قياسية تصل إلى ستِّ سنوات.

 

شاهدوا أيضاً:تعرفي على أشهر سيارات هوليوود

 

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع الرجل