شاهد: امرأة سحق جسدها قرب قصر باكنغهام الملكي إثر مشاجرتها مع سائق تاكسي

ألقت الشرطة القبض على سائق المرسيدس السوداء بتهمة التشاجر في مكان عام
السيدة بعد سحق جسدها بين سيارتين واحدة منهما رينج روفر زرقاء
الشرطة تحقق في موقع الحادث بعد إسعاف المرأة للمستشفى
قام أحد المتواجدين بقيادة الرينج الزرقاء وأبعدها عن المرأة لمساعدتها
وقع الحادث على بعد أمتار من قصر باكنغهام
وقع الحادث في منطقة هايد بارك كورنر السياحية بلندن

الشجار الحاد ليس جيداً خاصة بين سيدة رقيقة وسائق تاكسي فظ، والأفضل دائماً تسجيل رقم سيارته، وتقديم شكوى رسمية بحق السائق المخالف بدلاً من المشاجرة معه إلى حد التورط في خطر مجهول لا يحمد عقباه.

سحق جسد امرأة بحادث مروري قرب قصر باكنغهام

ومناسبة هذا الحديث، هو إصابة امرأة بحادث تصادم مروع على بعد أمتار قليلة من قصر باكنغهام الملكي في لندن مساء يوم الأحد 11 أغسطس-آب الجاري بعد خروجها من سيارتها أثناء شجار مع سائق تاكسي خاص اعتقلته الشرطة لاحقاً، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، و"عربي بوست".

علق جسدها بين سيارتين بشكل صادم

وقالت الصحيفة البريطانية إن مقاطع صادمة تُظهر السيدة وهي تسقط أرضاً، ويعلق جسدها بين السيارتين، بينما ألقت الشرطة القبض على الرجل الذي يُعتقد أنه سائق التاكسي الذي تشاجر معها وكبَّلت يديه.

وشوهِد الرجل يلوّح ويتحرّك بغضب، قبل أن يهرع شخص إلى سيارة -من طراز رينج روفر زرقاء اللون- ويقودها بعيداً عن السيدة التي سقطت أرضاً بسبب الألم، بينما أسرع المتفرّجون لمساعدتها.

وخرجت السيدة -وهي في منتصف الأربعينيات من عمرها- من السيارة التي كانت فيها أثناء «المشاجرة»، قبل أن تصدمها السيارة الأخرى ذات اللون الأزرق حين كان سائقها يحاول الابتعاد.

وبحسب الشرطة، بدأ الشجار في حوالي الساعة 8:15 مساءً، وأدّى إلى خروج السيدة من سيارتها، قبل أن يصطدم بها سائق آخر وهو يحاول الابتعاد بسيارته.

وإثر هذه المشاجرة، قامت الشرطة بصعق الرجل الذي كان يقود سيارة سوداء اللون طراز مرسيدس، وألقت القبض عليه بتهمة الشجار في مكان عام.

نقل المصابة للمستشفى

هذا وقد نقلت سيارة الإسعاف السيدة -التي لم تُعرف حالتها الصحيّة بعد- إلى المستشفى.

وشكا رجل آخر من الشعور بوعكةٍ صحيّة، وأُخِذ إلى المستشفى أيضاً، ولا يُعرف ما إذا كان قد أصيب خلال المشاجرة.

وأظهرت صور أخرى السيارة السوداء من طراز مرسيدس، وهي تقف معترضةً أحد مسارات الطريق بجوار حافلةٍ ذات طابقين.

وقال المتحدث باسم شرطة العاصمة تعليقاً على الحادث: «في هذه المرحلة المبكرة، يُعتقد أن السيدة كانت تركب سيارة وتشاجرت مع سائق سيارة أخرى، وخرجت من سيارتها قبل أن تصطدم بسيارة ثالثة. وحدثت مشادّة بعد التصادم، واعتقلت الشرطة رجلاً من موقع الحادث بتهمة الاشتباه في الشجار بمكان عام. وبعد استخدام الشرطة لصاعق الكهرباء أثناء القبض على الرجل، نُقِلَ إلى أحد مقار الاحتجاز ".

وعادةً مثل هذه الشجارات الحادة تتسبب بإرباك وتعطيل السير خاصة في الطرق الحيوية أو السريعة، كما قد تسبب بعدم تركيز السائقين مما يزيد احتمال حدوث حوادث وتعريض الناس للخطر، لهذا تدعو حملات التوعية إلى إيقاف السيارات إلى جانب الطريق في المسارات الطارئة، للتفاهم أو الاتصال بشرطة السير لحل المشكلة قانونياً.