اعتقال رجل فرنسي عثر على جثة زوجته بصندوق سيارته

اعتقال فرنسي بعد العثور على جثة زوجته في حقيبة بصندوق سيارته

عدد كبير من السائقين يحملون أشياءَ ممنوعة ومحظورة وغريبة في صناديق سياراتهم، لكن نادراً ما يتم إمساك سائق متلبس بإخفاء جثة زوجته بصورة مريبة بصندوق سيارته، لكن هذا الأمر حصل مؤخراً في جبال الألب الفرنسية.

الشرطة الفرنسية تعتقل رجلاً بعد اكتشاف جثة زوجته بصندوق سيارته

أُوقِفَ رجل في جبال الألب الفرنسية بعد اكتشاف جثة زوجته في حقيبة داخل صندوق سيارته، الأحد، فيما كان طفلاه الصغيران يجلسان في المقعد الخلفي، وفق ما ذكر مصدر مطّلع على القضية.

ووضعت الشرطة التي تتصرف بناء على معلومات وردت إليها؛ تنبيهاً للقبض على الرجل وهو "فرنسي" ومعروف لدى الشرطة. وقد أوقف في دوسار في منطقة هوت سافوا (شرق).

الطفلان سالمان

وأضاف المصدر أنه عثر على الطفلين، اللذين يتراوح عمرهما بين 6 و7 سنوات، يجلسان في المقعد الخلفي للسيارة وغير مصابين بأذى.

وأفاد تقرير أوردته صحيفة "لو باريزيان" اليومية بأن العائلة كانت عائدة من "إيطاليا" إلى "فرنسا"؛ حيث تعيش، وفقاً لموقع "سكاي نيوز".

جريمة قتل

وقد فتح تحقيق في جريمة القتل. وفي اتصال مع وكالة فرانس برس، رفض المدعي العام الإقليمي في آنسي الإدلاء بأي تصريحات في هذه المرحلة.

والتحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الجريمة ومحاولة الزوج إدخال جثة زوجته لفرنسا، وعدم تركها في إيطاليا التي ربما تكون قد قتلت وماتت فيها.