تقول لك جيه دي باور إن لكزس وتويوتا وبورش تتصدر قائمة السيارات الأكثر موثوقية في أمريكا

صور الدراسة
صور الدراسة
Toyota
Lexus
porsche
Chevrolet

سيطرت شركة تويوتا

على دراسة سنوية مرموقة حول إمكانية الاعتماد على المركبات ، لكن شركة جنرال موتورز كانت متخلفة عن الركب وتحسنت صناعة السيارات الألمانية بشكل ملحوظ هذا العام.

احتلت علامة لكزس الفاخرة من تويوتا المرتبة الأولى في دراسة اعتمادية السيارات لعام 2019 على مدار العام. علامة تويوتا تحمل الاسم نفسه مرتبطة للمرة الثانية.

شاركت بورشه

من مجموعة فولكس فاجن في المركز الثاني وفازت بالجائزة الأولى على الإطلاق لأفضل سيارة يمكن الاعتماد عليها في الصناعة: سيارة بورش 911 الرياضية.

احتلت شفروليه

وبويك من جنرال موتورز المركزين الرابع والخامس على التوالي بين جميع العلامات التجارية.

تقيس دراسة J.D. Power

 

السنوية اعتمادية المركبات التي يبلغ عمرها 3 سنوات على مدار الـ 12 شهرًا الماضية ، مما يعني أن استطلاع هذا العام قد قيم عام 2016 النموذجي.

 تعد الاعتمادية نقطة أساسية في الاعتبار للمتسوقين ، وهي عادة ما تكون عوامل في قيم إعادة البيع على المدى الطويل.

أظهرت كل من Audi و BMW و Mercedes-Benz و VW جميع التحسن ، حيث تفوقت كل علامة تجارية ألمانية للسيارات على متوسط ​​الصناعة لأول مرة في تاريخ الدراسة الذي دام 30 عامًا.

كانت علامة فيات كرايسلر فيات الأخيرة ، حيث سجلت ما يقرب من 13 في المئة من المشاكل أكثر من العلامة التجارية الأسوأ ، لاند روفر. لكن علامة كرايسلر التجارية حققت أكبر تحسن في أي علامة تجارية ، وهي أقل بكثير من متوسط ​​الصناعة.

إحدى العلامات التجارية التي لم يتم تتبعها: تسلا ، بسبب "حجم العينة غير الكافي" ، يرتبط جزئيًا بالقيود التي فرضتها الشركة على مشاركة بيانات السيارة ، وفقًا لما قاله المتحدث باسم جي دي باور كايل رويتر في رسالة بريد إلكتروني.

من بين 20 سيارة رئيسية تتبعها جي دي باور ، كانت لكزس وتويوتا وبي إم دبليو وشيفروليه وبويك العلامات التجارية الوحيدة التي حصلت على العديد من جوائز السيارات التي يمكن الاعتماد عليها ، مع اثنين لكل منهما. (قم بالتمرير إلى الأسفل للاطلاع على قائمة أكثر السيارات موثوقية في الصناعة ، وفقًا للمسح.)

منذ ذلك الحين تم إيقاف ما لا يقل عن ثلاثة من لوحات الأسماء التي تم تكريمها في دراسة هذا العام أو على وشك الخروج من الإنتاج هذا العام: بويك لاكروس وبويك فيرانو وكرايسلر تاون آند كانتري. تم إعادة تصميم العديد من الآخرين.