مشاهير عالميون لا يمكنهم القيادة

ألبرت اينشتاين
باربرا سترايساند
ريكي جيرفيس
اد شيران
ايما روبرتس
باربرا سترايساند كانت تقود السيارة ثم نسيت تماما

لربما يتبادر إلى الأذهان عند سماع اسم من أسماء مشاهير العالم من الفنانين والكوميديين وأصحاب الأصوات الخلابة، هي ثروتهم التي تقدر بالملايين، وكيف لهم أن يقتنوا كل ما يحلمون به وبأسرع طريقة ممكنة. 

ولكن، وعند الحديث عن قيادة السيارة، فإن لبعض هؤلاء المشاهير رأياً مختلفاً عما نظنه، فمنهم مثلاً لا يفضلون نهائياً قيادة السيارات، ومنهم من لم يحصل على رخصة قيادة.

إليكم قائمة بالمشاهير العالميين والذين لا يمكنهم القيادة، بحسب ما جاء في موقع striveme:

إد شيران

أعلن إد شيران سابقاً أنه على الرغم من شهرته العالمية كمغنٍ وكاتب أغانٍ ناجح للغاية، إلا أنه لم يتمكن من تعلم القيادة كما يأمل.

باربرا سترايساند

كما هو معروف فإن باربرا سترايساند كانت تعدّ في السابق واحدة من أشهر النجوم بعالم الغناء في العالم، ورغم أنها كانت تقود بنفسها سابقاً، إلا أنها توقفت منذ الثمانينات تماماً مما جعلها تنسى كيفية القيام بذلك.

ألبرت أينشتاين

ليس من الضرورة أن يكون أذكى الأشخاص في التاريخ، مثل ألبرت أينشتاين أن يعرف كل شيء في الحياة، فمثلاً أيقونة الذكاء في العالم كان لا يعرف كيف يقود، وكان يركب الدراجات الهوائية فقط.

إيما روبرتس

باءت محاولات النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة إيما روبرتس بالفشل، وذلك عند خوضها امتحان القيادة لمرتين، فقد حصلت على تصريح القيادة، وفشلت في الاختبار، ومرة أخرى وعند تقدمها للحصول على التصريح فشلت في الحصول عليه.

ريكي جيرفيس

يعتبر ريكي جيرفيس من مُحبّي الحيوانات ويمتلك عدّة حيوانات أليفة، ولديه أكثر من ثلاثة عشر مليون متابع على حسابه على تويتر وهو نشط عليه باستمرار. ولكن يعتبر الكوميدي البريطاني ريكي ممن لا يمتلكون رخصة قيادة، وهو لا ينوي الحصول عليها، فقد وظف سائقاً خاصاً لهذه المهمة.