"العربية للسيارات" ترتقي بحدود الفخامة والتميز وقوة الأداء مع سيارة QX80 LIMITED النسخة المحدودة

QX80 infiniti
إنفينيتي
QX80 infiniti

طرحت "العربية للسيارات"، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، سيارة إنفينيتي QX80 LIMITED النسخة المحدودة، والتي تقدم مستوىً جديداً كلياً من التميز مع تفاصيلها الفاخرة وأدائها الفائق وتشطبياتها الراقية التي تعزز فخامتها وتفردها. وسيدخل مالكو هذه السيارة عالم التميز من أوسع أبوابه حيث لن يتوفر منها سوى عدد قليل جداً في جميع أنحاء العالم.

وتتمتع السيارة بمظهر فاخر يشع بالتميز مع الجنوط الملونة، ومقابض الأبواب ذات التشطيبات الناشفة، فضلاً عن حامي المصد الذي يأتي بلون الكروم اللامع أو الناشف.

وتأتي العتبات مع تشطيبات من الألمنيوم، أما الأبواب فتتميز بتطعيمات من خشب الدردار، مع أغطية واقية مزودة بشعار "إنفينيتي" مضيء ينعكس على أرضية السيارة، كما تزدان الجهة الخلفية بطبعة " "LIMITED لتضفي على السيارة المزيد من التميز.

وتشي المقصورة الداخلية بفخامة منقطعة النظير، إذ تكسو الأبواب أغطية جلدية بلونين مختلفين. وتتميز المقاعد الجلدية المبطنة بدرزات أنيقة توفر المزيد من الراحة أثناء الرحلات الطويلة، وتتوفر بثلاثة أنماط مختلفة من الجلد والألوان: وهي الرمادي، والأسود، وجلد الألكانتارا الفخم؛ والذي يطغى على مساند اليد والسقف والمقاعد الخلفية ويمتاز بأنه يقاوم أقسى الظروف دون فقدان ملمسه الحريري.

وركزت "إنفينيتي" على الاهتمام بأدق التفاصيل في تصميم المقاعد لتمنح السائق والركاب أقصى درجات الراحة والاسترخاء. ولإضفاء المزيد من التفرد على السيارة، تم تنجيد كلمة " "LIMITED على خلفية مقاعد الصفين الأول والثاني.

ويوفر كل من عجلة القيادة وناقل الحركة المكسوين بالجلد الناعم المزيد من الراحة للسائق، في حين يتكلل الكونسول الوسطي الأنيق المُطعم بخشب الدردار بطبعة LIMITED تمنحه فخامة لا توصف مع لونه الفضي الناشف. وفيما يخص الأداء، تم تزويد QX80 LIMITED  المحدودة بمحرك بقوة 428 حصاناً، لتكون بذلك السيارة الأكثر تفرداً والخيار الأمثل لمحبي التميز.

ولمعلومات أكثر حول QX80 LIMITED   الجديدة كلياً أو تجربة قيادتها، تفضلوا بزيارة أقرب صالة عرض لعلامة "إنفينيتي" تابعة لـ "العربية للسيارات".