«أودي» تطلق سيارة متميزة منافسة لأقوى السيارات الرياضية

أودي آر إس6 أفانت الرياضية الجديدة رائعة في الطرقات
أودي المتميزة الجديدة من الفئة السادسة
أودي رياضية جديدة متميزة
إطارات رائعة وآمنة
الطراز الجديد رياضية وقوية وثابتة عند السير والدوران السريع
تصل سرعتها القصوى إلى 250 كيلومترا
تصميمها فريد لهواة أودي الألمانية
جير أنيق جدا
فيها ماص للصدمات
قادرة على منافسة أقوى السيارات الرياضية الأخرى
قوة السيارة هائلة بقوة 600 حصان
مقاعد بمساند عالية مريحة
مقاعد خلفية مريحة لثلاثة ركاب
مقصورة جميلة
مقصورة فائقة الفخامة والأناقة..وصنعت مقاعدها من الجلد الفاخر
مقود سيارة مميز
من أقوى السيارات الرياضية

كانت وما زالت «أودي» من أفخم وأقوى السيارات الألمانية في العالم، وقادرة منذ عقود على مفاجأة عشاقها بطرازات قوية وفاخرة لا تقاوم.

طراز رياضي جديد من الفئة السادسة

تستعد شركة «أودي» من جديد؛ لإطلاق صيحتها الجديدة في المشهد العالمي لصناعة المركبات، فهي ستطرح سيارتها من الفئة السادسة التي تنافس أقوى السيارات الرياضية.

تتميز بمولد كهربائي... وقوة 600 حصان

تتميز السيارة الجديدة «آر إس 6 أفانت» RS6 Avant بالمحرك الذي أصبح تقليدياً بالنسبة لـ«أودي»، بسعة 4 لترات، مع 8 سلندرات، وخاصية ضخ «التربو»، وكذلك يميز تلك السيارة مولد كهربائي بقدرة 48 فولتاً، وتبلغ محصلة قدرة السيارة 600 حصان، و800 نيوتن متر عزم الدوران. ويبلغ استهلاك السيارة للوقود، وفقاً للأرقام الرسمية 13 لتراً لكل 100 كلم، وذلك بسبب التقنيات المقننة للطاقة التي تستخدمها «أودي»، وفق موقع «فيستي رو» و«روسيا اليوم».

سرعتها القصوى 250 كيلومتراً

تستطيع السيارة الجديدة الوصول لسرعة 100 كلم/س من حالة السكون في ظرف 3.6 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كلم/س، وسوف يكون أمام محبي السرعة الفائقة خياران من تحديث السيارة، أحدهما بسرعة 280 كلم/س، والآخر 305 كلم/س.

ويوفر نظام الدفع الرباعي ذو التفاضلية الذكية؛ القدرة على إرسال 70 في المائة من الدفع للعجلات الأمامية، وما يصل إلى 85 في المائة من الدفع إلى العجلات الخلفية، والمفاضلة الذكية بينهما إلى جانب تغيير متجه الحركة.

علاوة على ذلك تأتي «آر إس 6 أفانت» بماص للصدمات قابل للضبط أثناء الدوران، مع تعليق هوائي يسمح بإمكانية تغيير الخلوص؛ حيث يتم تقليل الخلوص الأرضي حتى 10 ملم حين الوصول إلى سرعة 120 كلم/س.

موعد تسويقها

وسيبدأ طرح هذا الطراز للبيع في الربع الأول من العام 2020.