شاهد.. وحيد قرن يهاجم سيارة امرأة ويتلاعب بها كأنها "كرة" في ألمانيا

تلاعب بالسيارة كأنها كرة
تسبب بأضرار جسيمة للسيارة
نطحا عدة مرات متتالية
خرجت الحارسة بكدمات بسيطة فقط

وجدت حارسة في إحدى حدائق الحيوانات في ألمانيا، نفسها تعيش في رعب حقيقي كادت تفقد حياتها على إثره، وذلك عندما قيام وحيد قرن غاضب بمهاجمة سيارتها بشكل عنيف للغاية، وكان يستمر في قلبها ودحرجتها من مكان إلى آخر وكأنها "كرة صغيرة". وتداول الكثيرون مقطع الفيديو المصور عبر العديد من وسائل التواصل الإجتماعي، معبرين عن خوفهم وقلقهم على حارسة الحديقة بعد هذه الحادثة.

ووفقاً لما نشره موقع "سكاي نيوز"، فقد أخذ وحيد القرن الغاضب في حديقة سفاري ألمانية، بنطح السيارة لعدة مرات متتالية ودون أي توقف، ما جعلها تنقلب وتتدحرج أمامه بكل سهولة عدة مرات. وكان يفعل ذلك ولا تزال حارسة الحديقة التي كانت تقود السيارة متواجدة داخلها وتعيش لحظات رعب حقيقية. وبعد انتهاء هذا الكابوس، كانت المفاجأة عن حارسة الحديقة خرجت من السيارة بحالة جيدة ولم تصب إلا بكدمات بسيطة فقط.

 وأفادت وسائل الإعلام المختلفة، أن الحادث كان قد وقع داخل حديقة "سيرينغيتي" في بلدة "هودينهاغن"، الواقعة في ولاية ساكسونيا السفلى الألمانية. وأن أحد زوار الحديقة تمكن من التقاط المشاهد المرعبة لوحيد القرن الغاضب خلال تواجده بالصدفة في مكان الحادث. وتابعت التقارير الإعلامية، أن السيارة كانت قد أصيبت بأضرار جسيمة على اثر هذا الهجوم العنيف.

وفي تصريحات لـ"فابريزيو سيب" مدير الحديقة، أدلى بها للصحف الألمانية، قال أنه حتى الآن لم يتمكنوا من معرفة السبب الذي استدعى وحيد القرن إلى الغضب الشديد والقيام بما فعله. وأضاف بأن وحيد القرن الذي تسبب بالهجوم يعيش في الحديقة منذ قرابة الـ18 شهراً، ما يعني أنه لا يزال جديداً ويحاول التأقلم مع محيطه الحالي.