سيارات مذهلة في مجموعة الفنانة العالمية ليدي غاغا .. تعرفوا على ذوقها

الطابع الكلاسيكي هو الغالب عليها
امرأة استثنائية حتى باختيارها للسيارات
سوبركار لامبورجيني هوراكان
سيارة كاديلاك دي فيل كوبيه 1955 ذات اللون الزهري كانت ملك الفيس بريسلي
شيفروليه كامينو ذات الصندوق الخلفي المفتوح
غاغا تقود بورشه بوكستر
ليدي غاغا تمتلك اثنين من طراز فانتوم المبهر

هي امرأة استثنائية، غير عادية، الفنانة العالمية ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا، والمعروفة باسم "ليدي غاغا"، وهي مغنية أمريكية من مواليد 28 مارس 1986، لأبوين أمريكيين من أصول إيطالية. 

من المعروف عن ليدي غاغا أسلوبها الخارج عن المألوف والمثير للجدل، وكانت بدايتها الفنية في عام 2006، وأسلوبها هذا ينطبق حتى على اختياراتها في السيارات، تعرفوا معنا على أبرز ما تمتلكه من مجموعتها الفاخرة من السيارات، وفق لما جاء في موقع striveme:

بعد إطلاق ألبوم Joanne في عام 2016، عملت ليدي غاغا على القيام بجولة للترويج للألبوم الجديد، حيث ظهرت خلال تلك الجولة في سيارة كاديلاك دي فيل كوبيه 1955 ذات اللون الزهري، والتي كانت ملك الفيس بريسلي، حيث قامت غاغا ببيعها لاحقاً.

إلى جانب عشق ليدي غاغا للسيارات الكلاسيكية، نجدها أيضاً من محبات الطرازات فائقة الفخامة، حتى أنها تمتلك اثنين من طراز فانتوم المبهر.

من بين سيارات ليدي غاغا المميزة الأخرى نجد سوبركار لامبورجيني هوراكان التي تساعدها في الوصول على الموعد دائماً.

كما تفضل غاغا أحياناً قيادة بورشه بوكستر للتمتع بتجربة قيادة مكشوفة فريدة من نوعها.

هذا وعلى الرغم من التنوع الكبير في مجموعة سيارات ليدي غاغا، إلا أن الطابع الكلاسيكي هو الغالب عليها، ما يظهر عبر موستنج الكلاسيكية بجانب عدة سيارات أخرى قديمة مثل شيفروليه كامينو ذات الصندوق الخلفي المفتوح ولينكون كونتيننتال 1965 ومرسيدس W123.