نجمة هوليوود: كوين لطيفة صاحبة اختيارات ملكية لسياراتها الفارهة

لا تسمح لأحد بقيادة رولز رويس وأستون مارتن غيرها..ويقود سائقها الأخريات
بعد سنوات من العمل الجاد اقتنت مرسيدس بينز إس 63
تأثرت كوين عند رؤيتها المر أة المشردة تنبش عن أشياء قيمة في كوم نفايات فنادتها
سرقت سيارة كوين لطيفة الأولى نوع مرسيدس إس 63 خلال تزود سائقها بالوقود
سيارة كوين لطيفة المرسيدس الكشف من طراز إس 63
كوين تتحدث عن سرقة سيارتها قبل ثلاث سنوات
كوين تحدث المرأة بلطف خلال تقديم المال لها
كوين لطيفة تشاهد دائما سعيدة بقيادتها سيارتها الضخمة الفارهة الرولز رويس
كوين لطيفة تفضل سيارات الكشف لنفسها..ولديها سيارات مغلقة للعمل يقودها سائقها الخاص
كوين لطيفة جعلت سائقها يوقف سيارتها لمساعدة إمرأة بلا مأوى ببعض المال
لا تتردد كوين خلال قيادتها من تحية معجبيها أو مساعدة أحد في طريقها

    حققت نجمة هوليوود السمراء الجميلة دانا إلين أوينز الشهيرة فنيا باسم "كوين لطيفة" المتمتعة بشخصية جذابة مرحة فتحت لها أبواب السينما والغناء على مصراعيهما.

هي مغنية راب وممثلة ومقدمة برامج قد حصلت على عدة جوائز وترشيحات ،حصلت على جائزة غولدون غلوب وجائزتين من جوائز نقابة ممثلي الشاشة وجائزة إيمي العالمية، ورُشحت أيضاً لجائزة أوسكار .

تحتل اليوم المرتبة ال72 في قائمة أفضل 100 امرأة في موسيقى الروك آند رول .

لاقت نجاحًا وإيرادات كبيرة، أولهم كان فيلم "صالون تجميل" لعام 2005، تلاه فيلم "العصر الجليدي: الانهيار" لعام 2006 الذي كان أول أداء صوتي لها في فيلم صور متحركة، ثم فيلم "آخر عطلة" الكوميدي الرومانسي،الذي حقق نجاحا باهرا ونسبة مشاهدة عالية في دور السينما العالمية،وفيلم "تاكسي" الذي أبرزت فيه براعتها الخاصة كسائقة،من خلال أدائها دور سائقة تاكسي محترفة،وسيارتها معدلة كسيارات الراليات،فتساعد شرطيا بمطاردة عصابة نسائية خطيرة بسيارتها،وبفضل مهارتها في القيادة يتم محاصرة العصابة النسائية والقبض عليها.

اختياراتها ملكية لسياراتها الفارهة

السيارات بماركاتها وألوانها وطرازاتها تكشف طبيعة وشخصية وذوق صاحبها في الحياة،وكوين لطيفة رغم ثرائها وعشقها للسيارات لاتتباهى بها،ولا يهمها سعرها إطلاقا،هي تقتني ما يعجبها ويمتعها في قيادتها على اختلاف مشاويرها النهارية والليلية.

واختيارات كوين لطيفة لسياراتها ملكية بامتياز،فهي مثل الملكات والأميرات تعشق نوعين من السيارات الفارهة،هما "رولز رويس "،و"أستون مارتن".

وهذا ليس غريبا،فقد كافحت طوال حياتها،وعرف عنها الجدية بعملها،والإلتزام بعقودها الفنية،وأمر طبيعي أن تنعم بقليل من الرفاهية،وتقتني أجمل وأفخم السيارات في العالم .

أهم وأجمل سياراتها

تملك سيارتين مشهورتين وجميلتين وفريدتين مثلها،الأولى:سيارة "أستون مارتن فانكويش فولانتي " فضية اللون، كشف،تصل قيمتها نحو "303 ألف دولار أمريكي.

والثانية: " رولز رويس-فانتوم بروفيد" كوبيه كشف ،فضية اللون أيضاً،اشترتها بقيمة "450"ألف دولار أمريكي.

والثالثة : هي الأولى،"مرسيدس بينز إس 63" كشف بيضاء اللون،اشترتها بقيمة "160" ألف دولار.

كما تملك سيارات دفع رباعي مخصصة لتنقلاتها النهارية،ويقودها سائقها الخاص،أما سيارتيها المميزتين،رولز رويس،وأستون مارتن،فتقودهما بنفسها في شوارع نيويورك حيث تقيم بشكل شبه دائم.

سرقت منها أول سيارة في حياتها

في عام 2016 سرقت منها أول سيارة حقيقية اشترتها ،وكانت من نوع "مرسيدس بينز- إس63"، بقيمة "160"ألف دولار،لكن قبل أن يعوضها التأمين،استطاعت الشرطة تعقب اللصوص والعثور على سيارتها في منطقة قريبة من موقع السرقة في غرب أتلانتا،واشترت بعدها سيارة رولز رويس فانتوم بروفيد الكوبيه،وهي أغلى ثمنا بثلاثة أضعاف، سيارتها المسروقة.

وتمت سرقة السيارة في محطة وقود بأتلانتا حين كان سائق كوين لطيفة يزود سيارتها المرسيدس بالوقود،فانفجرت سيارة بي إم دبليو بالمحطة،ثم فوجيء السائق بأشخاص يقودون السيارة ويهربون بها.

وتشاهد دائما في سيارتيها الضخمتين الفارهتين "رولز رويس" و"أستون مارتن"،وهي تقودهما بنفسها بمتعة شديدة،ولا تتردد في تحية جيرانها ومعجبيها ،بل وتتوقف أحيانا من أجل معجبيها لالتقاط الصور معهم،أو مساعدة المحتاجين في الطريق،كما رصدتها عدسة أحد المعجبين تفعل ذلك،وتداولتها الصحافة باهتمام بالغ.