تخيلوا.. رقم فلكي مقابل تأجير بوجاتي فيرون ليوم واحد فقط

بوجاتي الأسرع والأقوى والأجمل والأفخم في العالم
التكفلة هي 25,000 دولار كاملة في اليوم الواحد

بات من المؤكد أن سيارة بوجاتي، هي من أسرع وأقوى وأجمل وأفخم أنواع السيارات في العالم، وفضلاً عن هذا كله، فهي أيضاً الأغلى. وتأكيداً على ذلك وصول إحدى نسخها إلى 18.9 مليون دولار، إذاً ماذا لو كنت تريد تأجير إحداها؟ كم سيكون سعرها يا ترى؟

لا يمكنك فعلياً تأجير سوى فيرون؛ لأن نسخ بوجاتي الأخرى غير متاحة للتأجير، وهذا لا ينقص قيمة فيرون بأي حال من الأحوال؛ لأن استمتاعك ليوم واحد مع محركها الـW16 قادر على إفلاسك بعد قيادتها لبضعة أشهر.

وإذا أردت استئجار بوجاتي فيرون، فإنه يمكنك الحصول عليها لدى شركة Royalty Exotic Cars في لاس فيجاس بالولايات المتحدة... على أن تكلفك 25,000 دولار كاملة في اليوم الواحد، بحسب ما ورد في موقع striveme.

ولكي تستمتع بالسيارة الفرنسية الخارقة يوماً واحداً، سيكون عليك دفع ما يعادل قيمة تويوتا كامري، ناهيك بأنه لا يمكنك قيادتها لأكثر من حوالي 15 كيلومتراً؛ لأن قيادة فيرون على الطرقات يُنقص قيمتها كثيراً كون الأثرياء الذين يشترون الطرازات الخارقة أمثالها يحتفظون بها في المرآب غالبية الوقت.

المثير للاهتمام أنه حتى لو كنت مستعداً؛ لكي تنفق 25,000 دولار على قيادة بوجاتي فيرون يوماً واحداً، فستقوم شركة التأجير بإجراء فحص شامل على هويتك ومصدر أموالك؛ حفاظاً عليها من السرقة، مع إجبارك على دفع تأمين يتراوح بين 150 إلى 250 ألف دولار.