سيارة ’إم جي 5‘ السيدان المدمجة الجديدة بالكامل متوفّرة الآن في الشرق الأوسط

MG 5
تعدّ سيارة ’إم جي 5‘ الجديدة كليّاً الأولى من بين ثلاث طرازات تعتزم علامة السيارات البريطانية الأصل إطلاقها قبل نهاية 2019
توفّر السيارة الجديدة ’إم جي 5‘ مجموعة متنوّعة من التكنولوجيا المتطوّرة والتجهيزات المبتكرة والأفضل في فئتها
يبدأ سعرها من 9,900*دولار أمريكي

مع استمرار تزايد شعبية علامة ’إم جي‘ البريطانية المنشأ بوتيرة سريعة في المنطقة، أعلنت شركة ’إم جي موتور‘ (MG Motor) عن وصول سيارتها ’إم جي 5‘ الجديدة كليّاً إلى منطقة الشرق الأوسط حيث تعدّ من أكثر الطرازات تنافسيةً في فئة سيارات السيدان المدمجة. ويبدأ سعر السيارة من  9,900* دولار أمريكي للطراز الأساسي، 10,800 دولار أمريكي للطراز المتوسط ،ويصل حتى 12,600* دولار أمريكي للطراز الفائق ذي التجهيزات المتكاملة.

تعبّر ’إم جي 5‘ الجديدة بقوّة عن شعار الشركة’ رائعة بكلّ التفاصيل‘، كما تعدّ السيّارة الأمثل لمنافسة كافة الطرازات التقليدية الموجودة بالأسواق. تجمع سيارة السيدان المدمجة والجديدة كليّاً أفضل الميزات ما بين التصميم الرياضي، والرحابة، والتكنولوجيا المتطوّرة، مما يجعل منها السيارة الأنسب للعملاء الذين يريدون اقتناء سيارة مميزة بمواصفات فائقة.

تم تصميم

’إم جي 5‘ بطريقة عصرية تتماشى مع مختلف أذواق ومتطلّبات العملاء. وتملك ’إم جي 5‘ مجموعة كبيرة من الميزات والتجهيزات المتطورة مثل نظام المعلومات والترفيه المتصّل بشاشة قياس 10.1 بوصة تعمل باللمس، وميزتي Apple CarPlay وAndroid Auto.  توفّر سيارة السيدان المدمجة الجديدة ميزة التنبيه الخلفي عند ركن السيارة وكاميرا بزاوية رؤية 360 درجة من أجل السلامة القصوى، بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية، ومقاعد قابلة للضبط كهربائياً. وللتّمتّع بمستوى عالٍ من راحة البال، تأتي ’إم جي 5‘ مع ضمانة الصانع لمدة ستّ سنوات.

تعبير جديد بالكامل للأسلوب البريطاني في التصميم

تم تصميم ’إم جي 5‘ الجديدة بأسلوب عصري لتظهر في شخصية جديدة بالكامل تتماشى مع أذواق ومتطلّبات العملاء من فئة الشباب في المنطقة.  تمّ تصميم المظهر الخارجي للسيارة بشكل جديد بالكامل حيث تزيّن مقدمة السيارة مصابيح أمامية رفيعة بتقنية LED، ومصابيح إضافية تعمل أثناء النهار، وشبك أمامي بتصميم فريد كالأجنحة والتي تعطي السيارة مظهراً وحضوراً قويّاً وجذاباً. ويتميّز جانبي السيارة بتصميم ذات انحناءات مزدوجة تساهم في إبراز الهوية التصميمية الرياضية للسيارة الجديدة. وتسهم قاعدة العجلات البالغة 2,680 مم، والتي تعتبر الأفضل في فئتها، في تحقيق أبعاد مدمجة والتي تؤكد على التصميم الديناميكي للسيارة.

في الداخل، تتميز المقصورة بخطوط ناعمة ومتناسقة تسهم بخلق جو مريح وممتع للسائق والركاب. تتمركز الشاشة الكبيرة التي تعمل باللمس في لوحة القيادة المستوحاة من اليخوت، والتي تم تنجيدها بالجلد مع زخرفات ناعمة الملمس، وهذه التفاصيل الحصرية متوفّرة على طرازات الفئة الأعلى من أجل توفير شعور بالفخامة داخل المقصورة. 

تكنولوجيا متطورة لتوفير تجربة مميّزة للسائقين العصريين

توفّر مقصورة ’إم جي 5‘ مجموعة حديثة من التكنولوجيا المتطوّرة تتماشى مع أذواق ومتطلّبات العملاء من فئة الشباب المستخدمين لأحدث وسائل التكنولوجيا. ويوفّر نظام المعلومات والترفيه ميزتي Apple CarPlay وAndroid Auto، بالإضافة إلى شاشة عرض عالية الدقة (1280 x 720) قياس 10.1 بوصة تعمل باللمس في طرازات الفئة الأعلى من ’إم جي 5‘، وشاشة عرض أصغر قياس 8 بوصات في الفئات المتوسطة من السيارة. 

تحتوي المقصورة الداخلية لسيارة ’إم جي 5‘ على ثلاثة منافذ USB موزّعة بطريقة مناسبة لشحن الأجهزة المحمولة وتوفير معدّل اتصال أطول، بينما تعرض لوحة الأدوات الافتراضية مقاس 3.5 بوصة معلومات مهمة للسائق يمكن التحكم فيها عن طريق عجلة قيادة متعددة الوظائف. أما ميزة الاتصال عبر نظام بلوتوث متوفّر قياسياً في السيارة.

تلبّي ’إم جي 5‘ كافة توقعات العملاء للحصول على تجربة قيادة سلسة، حيث توفّر نظام تثبيت السرعة قياسياً في مختلف الفئات، وتقنية الدخول بدون مفتاح وزر تشغيل السيارة حصرياً في طرازات الفئة الأعلى وذلك لتوفير بداية سهلة وسريعة قبل أي رحلة. كما يمكن للسائق والركاب الاستمتاع بتقنيات متنوعة مثل الكاميرا الذكيّة بزاوية رؤية 360 درجة وميزة التنبيه الخلفي عند ركن السيارة.

مستوى عالٍ من الراحة

تتمتّع سيارة ’إم جي 5‘ بمقصورة رحبة ومساحة داخلية أوسع والأفضل في فئتها ذلك بفضل  تصميمها الذكيّ المميّز. يبلغ الطول الإجمالي للسيارة 4,601 مم، وعرضها 1,818 ملم، وارتفاعها 1,489 ملم، وقاعدة عجلاتها 2,680 ملم.