أفضل السيارات التي يمكن استئجارها لرحلات المسافات الطويلة

للسفر طويل المسافات
سيارة بورش كايين إس
سيارة تويوتا فينزا في 6
سيارة سوبارو أوتباك 3.6 آر
سيارة فولفو إكس سي 90
سيارة ليكزس إل إس 460
سيارة مرسيدس سي 400 4 ماتيك
ليكزس إل إس 460
سيارة بي إم دبليو إكس 5 ديزل

سيارتك الخاصة قد لا تصلح لتسافري بواسطتها مئات الكيلومترات برحلات طويلة المسافة. أو أنك لا تريدين إجهادها في رحلة كهذه، وأخذت قرارك باستئجار سيارة لفعل ذلك. عليك في بداية الأمر أن لا تنسي الأشياء التي يجب معرفتها قبل استئجار سيارة، مثل اختيار الشركات الموثوقة، والتأكد من عقد التأجير وغيرها من هذه الأمور التي سبق، وذُكرت في مقال سابق على سيارات سيدتي. وفي هذا المقال نقدم لكم أفضل الخيارات لنوع السيارة المناسبة للرحلات الطويلة.

 

سيارة «بورش كايين إس»

يكفي أنها من إنتاج الشركة الألمانية الشهيرة بورشه، لتكون من ضمن هذه القائمة، فهذه السيارة لديها مقدرة كبيرة جداً تمكنها من اقتحام الطرق الوعرة والصعبة، وذلك من خلال محركها الذي يأتي بـ6 سلندرات وبسعة 3.6 لتر. كما أن سيارة «بورش كايين إس»، تعمل بقوة 414 حصاناً و550 نيوتن من عزم الدوران، وشكلها الخارجي رائع جداً فنحن نتحدث عن... بورشه.

سيارة «بي إم دبليو إكس 5 ديزل»

عملاق ألماني آخر يشتهر بجودته وقوته، شركة بي أم دبليو، إلا أن سيارتها الخارقة «بي إم دبليو إكس 5 ديزل»، تعتبر حالة استثنائية، فهي تأتي من ضمن السيارات الرياضية، لكنها تمتلك قدرة احتمال عالية للسفر مسافات طويلة، خاصة في الطرق الوعرة وغير المعبدة. إضافة إلى محركها الذي يحمل مواصفات قياسية يجعل القيادة للمسافات البعيدة أمراً عادياً وسهلاً.

سيارة «مرسيدس سي 400 4 ماتيك»

للوهلة الأولى، قد نعتقد أنه «مرسيدس سي 400 4 ماتيك»، عبارة عن سيارة فارهة وفاخرة المنظر الخارجي، تصلح للطرقات الداخلية والمدن؛ إلا أن هذه السيارة ستفاجئنا عند سفر المسافات الطويلة، فجرب أن تقودها بمحركها الـ8 سلندرات ذي السعة 4.663 سي سي، وبقوة 400 حصان، إنها خيار مثالي.

سيارة «تويوتا فينزا في 6»

من الوحوش الألمانية، إلى وحش ياباني لا يمكن الغفلان عنه بقائمة مثل هذه، إنها سيارة «تويوتا فينزا في 6»، الأنيقة والقوية جداً بالوقت نفسه. وهي بالنسبة إلى محبي السفر البعيد تعتبر من الخيارات الأولى أغلب الأحيان. فمحركها الـ6 سلندرات، يجعلها قادرة على احتمال مشاق الكيلومترات الكثيرة، كما أنها مريحة للغاية أثناء القيادة.

سيارة «سوبارو أوتباك 3.6 آر»

من الوحوش اليابانية أيضاً، نقدم لكم سيارة «سوبارو أوتباك 3.6 آر»، تعمل بمحرك 6 سلندرات وبسعة 3.6 لتر، وتصل قوته إلى 256 حصاناً بعدد لفات 6 آلاف لفة في الدقيقة الواحدة. إنها سيارة مخصصة للسفر الآمن والمريح للرحلات البعيدة، خاصة بكل هذه المواصفات والمعايير العالمية التي صُنعت بها.

سيارة «لكزس إل إس 460»

سيارة يابانية ثالثة من عائلة تويوتا، إنها «لكزس إل إس 460»، بتصميمها الأنيق للغاية وقوة محركها الخارق، الذي صُنع ليكون مثالياً لهذه الرحلات المجهدة للسيارات، والتي لا تستطيع أي سيارة عادية القيام بها. فهي تجمع بين فئات السيارات الفاخرة، والرياضية، وسيارات التحمل العالي؛ لتكون مناسبة للسفر الطويل.

سيارة «فولفو إكس سي 90»

السويد لا تشتهر فقط بمشاهدها الطبيعية الساحرة، وريفها الذي يسرق القلوب من أماكنها، بل تشتهر أيضاً بـ«فولفو»، شركة السيارات الشهيرة، الأنيقة، والقوية، والتي أنتجت طراز «فولفو إكس سي 90»، ليكون من ضمن قائمة الوحوش القادرة على قطع آلاف الأميال دون تعب. فهذه السيارة القوية، صممت بشكل متطور جداً يجعلها من السيارات الفريدة التي تجمع بين كونها سيارة رياضية رائعة، وسيارة قوة تحمل مزودة بمحرك هجين قوته 400 حصان.