ليدي غاغا رغم امتلاكها "300 مليون دولار" مازالت تقود سيارتها الأولى "فورد إس في تي لايتنينج"

ليدي غاغا لم تتخلى عن أول سيارة اشترتها ويقدر ثمنها ب 15 ألف دولار
تتسوق بها وتقودها لمسافات طويلة
حصلت صورة ليدي غاغا مع سيارتها بيك آب الفورد القديمة على 531 ألف إعجاب
ليدي غاغا رغم ثروتها مازالت تستخدم سيارتها الأولى بيك ’آب فورد 1993

النجمة الأمريكية العالمية المتمردة المليونيرة ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا الشهيرة باسم "ليدي غاغا"؛ تمتلك ثروة طائلة تقدر بـ300 مليون دولار أمريكي غير ممتلكاتها وأسطول سياراتها الفاخر الثمين جداً.

قيادتها "بيك آب فورد إس في تي لايتنينح" يثير إعجاب الملايين

ليدي غاغا المليئة بالمفاجآت المثيرة، انكشف وجهها الآخر المتواضع كسائقة محترفة، وعدم مبالاتها بأحكام الناس حين يرونها النجمة العالمية الجميلة والمليونيرة الشهيرة بين الفترة والأخرى تقود سيارتها الأولى القديمة بيك "فورد إس في تي لايتنينج" موديل 1993، التي مضى على صنعها 26 عاماً.

هذا الأمر أثار عند انكشافه هذا العام إعجاب الملايين من محبيها.

فليدي غاغا حين تحب أن تكون على طبيعتها تقود سيارتها البيك آب الحمراء في مشاوير نهارية للتسوق أو لزيارة أصدقائها.

ويتوفر عدد قليل ونادر من الجيل الأول لهذه السيارة العريقة المفضلة لدى الأمريكيين والأمريكيات على حد سواء، ويصل سعر هذه السيارة المستعملة حسب موديلاتها ومواصفاتها في متاجر السيارات الإلكترونية التي يعرضها أصحابها للبيع: ما بين 15 إلى 40 ألف دولار أمريكي.

وتحب ليدي غاغا نشر صورتها مع سيارتها الأولى البيك آب فورد لايتنينج في حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام". وحصدت واحدة منها أكثر من نصف مليون إعجاب، وصورة أخرى حصدت ما يقارب مليون إعجاب.

ولو فكرت ليدي غاغا ببيعها فلابد أنّ سعرها سيتضاعف عدة مرات، وستباع بسعر باهظ وقياسي لهذا الطراز من السيارة البيك آب الحمراء عن  السعر المذكور أعلاه، والسبب أن هذه السيارة الأولى لليدي غاغا محظوظة بملكتها الأولى الشهيرة، وليست سيارة عادية لسائق عادي.