تيسلا تطلق شاحنات بيك آب كهربائية منافسة لفورد وبورشه.. كيف؟

أعلن إيلون ماسك نوفمبر 2020 موعد إطلاق شاحنات تيسلا
ستكون لدى شاحنات تيسلا نفس القدرة الاستيعابية لفورد إف 150
ستنافس بورشه 911 بقوة الأداء

طموحات شركة "تيسلا" كبيرة جداً لا تتوقف عند حد إنتاج طرازات عدة لسياراتها الكهربائية الفارهة الأولى "تيسلا"، بل تنوي خوض غمار المنافسة بإطلاق طراز جديد مميز من شاحنات البيك آب الكهربائية لمنافسة مثيلاتها الشهيرة بوقود البنزين.

قريباً إطلاق شاحنات تيسلا الكهربائية

بعكس ما كان متوقعاً لن يحمل هذا الصيف أخباراً بكشف النقاب عن أول أجيال شاحنات البيك آب الكهربائية بالكامل التي تحمل علامة تيسلا الأمريكية، والتي انتظر الجميع رؤيتها خلال أيام قليلة.

فبحسب موقع "Engadget"، و"العين" أعلن إيلون ماسك، رئيس شركة "تيسلا" أن الحرص على تقديم الشركة لأعلى معدلات الجودة والأداء من أهم أسباب تأجيل الشركة الإعلان عن شاحنتها التي يُنتظر أن تقلب موازين القوة في مجال صناعة شاحنات البيك آب الكهربائية.

موعد طرح شاحنات تيسلا الكهربائية

وعلى الرغم من تأجيل الإعلان عن شاحنات البيك آب الكهربائية، يبدو أن "تيسلا" مصممة على أن ترى شاحناتها النور قبل بداية عام 2020؛ حيث أوضح "ماسك" عبر تغريدة خاصة على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، أن شهر نوفمبر سيكون الموعد الأوفر حظاً لإزاحة الستار عن الشاحنات الجديدة.

منافسة لفورد إف 150 وبورشه

ويتوقع المحللون أن تنافس شاحنات "البيك آب" الكهربائية المنتظرة من "تيسلا" بقوة كل من: "إف فورد 150"، و"بورشه".

حيث يعتقد أن شاحنات تيسلا الكهربائية الجديدة؛ سوف تمتلك القدرة الاستيعابية لفورد إف 150 نفسها، وسيماثل أداؤها أداء الثانية بورشه.