إعادة ابتكار "ديفيندر 2020" كسيارة رباعية دفع فاخرة ومميزة

أزيح الستار عن لاند روفر ديفيندر في معرض فرانكفورت
تعود للمنافسة بتصميم مبتكر وأنيق
قادرة بسهولة على السير فوق الثلوج
لمسات عصرية فائقة الأناقة في هيكلها الخارجي
مخصصة للطرق الوعرة والصحراوية
ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات ومقصورة مريحة جداً
هيكل التصميم الحديث يتميز بهيكل أصلب من هياكل الطرازات السابقة

رغم غيابها قليلاً عن سوق "سيارات الدفع الرباعي في الأعوام الأخيرة القليلة، أثبتت السيارة الرباعية الدفع اللاندروفر ديفيندر أنها مازالت موجودة ومطلوبة، وستعود بقوة للمنافسة بتصميم جديد أنيق وجذاب وقوي ومبتكر.

فمنذ خروج الجيل السابق للسيارة لاندروفر ديفيندر من الأسواق في عام 2016 والشركة تعمل بجهد مكثف على إعادة ابتكار السيارة في تصميم جديد بحيث ترتقي بالقدرات الرباعية، وتوفر قدراً من الفخامة العائلية في السيارة؛ من أجل جذب المزيد من الطلب عليها. وكشفت الشركة عن التصميم الجديد للسيارة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في ألمانيا.

الطراز الجديد من أصلب هياكل الديفيندر

وتشير الشركة إلى أن الطراز جديد بنسبة 95 في المئة .

وأنه يعتمد على الألومنيوم، ويعد من أصلب الهياكل التي صنعتها الشركة في تاريخها، وبنسبة ثلاثة أضعاف الطراز السابق. ووصف مدير التصميم في الشركة غاري ماكفرن التصميم بالقول إن السيارة تحترم تاريخها ولكنها ليست مقيدة به، حسب ما ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية.

مزاياها

وهي تحتفظ ببعض الملامح التقليدية مثل الشكل التكعيبي والإطار الاحتياطي المعلق خلف السيارة مع باب يفتح جانبياً. وسوف تعتمد السيارة على نظام دفع رباعي وناقل حركة أتوماتيكي بثماني سرعات مع محول للسرعات المنخفضة المخصصة للمناطق الوعرة والصحراوية والثلجية والجبال. وتبدأ أسعار السيارة من حوالي 50 ألف دولار.