أمريكي يمتلك 12 سيارة "رولز رويس" وكل واحدة بلون خاص يحمل اسمه

مايكل فوكس
يمتلك مايكل فوكس 12 سيارة رولز رويس
مايكل فوكس وسياراته الرولز رويس
كل واحدة لها لون خاص باسم فوكس
سيارته الأبرز فوكس أورانج
إحدى سيارات رجل الأعمال الأمريكي

سيارات رولز رويس، فخمة، أنيقة وتكلف أموالاً طائلة، وهي بمثابة حلم أي عاشق للسيارات في العالم. فكل واحد يحلم باقتناء رولز رويس، حتى أن البعض يحلمون برؤيتها من مسافة قريبة. ما سبق لا ينطبق على جامع السيارات ورجل الأعمال الأمريكي من أصول كوبية "مايكل فوكس"، الذي يمتلك 12 سيارة من طراز رولز رويس، كل واحدة منها لها لون خاص يحمل اسم مايكل نفسه.

 يمتلك 12 سيارة من طراز رولز رويس

ومن بين مجموعته المكلفة للغاية، والتي تقدر بملايين الدولارات، يمتلك فوكس سيارة "رولز رويس كولينان إس يو ڨي" بلون برتقالي بدرجة خاصة، يطلق عليه اسم "فوكس أورانج"، والتي تعتبر أحدث الإضافات على مجموعته من الفخامة البريطانية. حيث من الممكن اعتبارها بأنها الأبرز والأكثر أهمية بين السيارات الـ12، وذلك لأن المدير التنفيذي لشركة رولز رويس، قام بتدشينها بنفسه في أحد المعارض الدولية. وأيضاً كونها أتت مع عدد من التعديلات والإضافات الخاصة.

فوكس أورانج

صحيح أن "فوكس أورانج"، تعتبر الأبرز في المجموعة، إلا أن مايكل فوكس يمتلك سيارات لا تقل فخامة وجمالاً عنها، ومن بينها "فانتوم فوكس فوكسيا بيرل"، و"داون فوكس فوكسيا"، و"داون فوكس فوكسيا كاندي"، و"فانتوم فوكس انتينس جايد بيرل". بالإضافة إلى "رايث فوكس إيكواس جرين جايد بيرل". 

ولا تنتهي قائمة الرولز رويس الخاصة برجل الأعمال الأمريكي، حيث تتضمن أيضاً "جوست فوكس وايت"، "فانتوم دروب هيد كوبيه فوكس بوربل كاندي"، "فانتوم دروب هيد كوبيه فوكس ريد كاندي"، و"فانتوم دروب هيد كوبيه فوكس يلو". والجدير بالذكر، أنه لا يمكن لأي شخص -حتى الشركة البريطانية نفسها- أن تقوم باستخدام هذه الألوان، إلا بعد طلب الإذن الشخصي والمسبق من مايكل فوكس.