"كيا" تغزو الشرق الأوسط بسيارة "بيغاس" الاقتصادية والأنيقة

كيا تغزو الشرق الأوسط بطراز بيغاس الأنيقة والاقتصادية
كيا بيغاس الجديدة أنيقة واقتصادية
مقود رياضي وشاشة تعمل باللمس ومقصورة واسعة لخمسة أشخاص

تحظى سيارات "كيا" الكورية بحصة مبيعات جيدة في العالم العربي لرخص ثمنها، وتكلفتها الاقتصادية من وقود وصيانة وقطع، ومحبيها ينتظرون طرازاتها الجديدة عادة باهتمام.

وكشفت "كيا" مؤخراً عن نموذجها الجديد من سيارات Pegas العائلية المميزة الذي يتوقع أن يصبح من أكثر السيارات مبيعاً في أسواق الشرق الأوسط، وفق موقع "روسيا اليوم".

مواصفاتها أنيقة

وتأتي سيارة "بيغاس" الجديدة بهيكل إنسيابي وأنيق شبيه بهياكل سيارات "ريو" الجديدة، طوله 4300 ملم، وعرضه 1700 ملم، وارتفاعه 1460ملم، مزود بعجلات بمقاس 14 إنشاً، وصندوق خلفي بسعة 475 ليتراً.  

واسعة وعصرية 

كما حصلت هذه السيارة على قمرة مميزة مزودة بمقاعد مريحة تتسع لـ5 ركاب، وواجهة قيادة متطورة فيها نظام مولتيميديا حديث مزود بشاشة تعمل باللمس بمقاس 7 بوصات، قادرة على العمل مع أجهزة "أندرويد " وiOS.

مقود رياضي وبانوراما

وزودت بمقود رياضي عليه أزرار للتحكم بمعظم تقنياتها، وكاميرات أمامية وخلفية، وحساسات لاستشعار المسافات، وفتحة في السقف لإعطاء الركاب شعوراً بالراحة أثناء الرحلات، إضافة إلى 4 وسائد هوائية.

كما أتت بمحرك بـ4 أسطوانات بعزم 75 حصاناً، وعلب سرعة أوتوماتيكية وميكانيكية بـ5 مراحل، ونظام التحكم في الثبات على المنعطفات والطرق الزلقة، ونظام خاص للسير على المنحدرات.