«وغاتي» تكشف عن أغلى سيارة أطفال كهربائية في العالم...تعرف على مواصفاتها المميزة

بوغاتي تقدم توأمة بين سيارتي الأب والإبن
بوغاتي تطلق أغلى سيارة أطفال بالعالم
بيع منها 500 نسخة مسبقا بسعر 33 ألف دولار للواحدة
سيارة بوغاتي للأطفال الأغلى في العالم
طراز بوغاتي كهربائي كلاسيكي للأطفال
طرح منها طرازين باللونين الأزرق والأسود
مقعد جلدي فاخر
يوجد جهاز تحكم عن بعد لإيقاف محرك السيارة ومنع الطفل من الخروج بها

بينما يمتلئ العالم بملايين الجوعى والمرضى الفقراء حول العالم، شركات السيارات الفارهة الثمينة في جزيرة أخرى خارج العالم، يعملون ليل نهار من أجل إمتاع الأثرياء وأطفالهم بصنع وإنتاج أغلى سيارات في العالم، والجديد أن بيوغاتي تقدم سيارة هي الأغلى في العالم، ليس للكبار، إنها للأطفال الأثرياء فقط.

فحسب وسائل الإعلام، اليوم «بوغاتي» تقدم أغلى سيارة أطفال في العالم بسعر يقارب من تكلفة سيارة أحلامي وأحلامك.

سينتج 500 نسخة فقط

السيارة الجديدة هي: «بوغاتي بيبي آي آي»، وتم الكشف عنها باحتفال الشركة بعيدها آل 110. بثلاث نسخ فاخرة.

وسينتج منها نحو 500 نسخة حصرية منها فقط للعالم كله.

بيعت كل النسخ مسبقاً بهذا السعر

وستباع النسخة الواحدة من السيارة الفخمة والثمينة هذه بـ30 ألف يورو «33 ألف دولار». وما لا يصدق، إنها بيعت مسبقاً في شهر مارس (آذار)- آذار الماضي عندما عرضت «بوغاتي» النموذج الثلاثي الأبعاد من السيارة.

البعض اشتراها للاقتناء، والبعض الآخر لإسعاد أطفالهم المحظوظين والمدللين برفاهية مبكرة جداً. وسر تميزها أنها تماثل بتفاصيلها طراز سيارة «تايب 35 –ليون جراند بريكس»، التي أنتجت بطراز خاص للعام 1927 - 1936الكلاسيكي مع بعض التعديلات التقنية.

نظام دفع كهربائي

وتسير بنظام دفع كهربائي تشغله بطارية «ليثيوم أيون» كالسيارات الكهربائية الأخرى، ويستخدم نظاماً لاسترجاع الطاقة بالتوليد المعاكس، وهو قادر على دفع السيارة مع طفل بداخلها إلى سرعة تصل نحو 20 كيلومتراً في الساعة.

وبما أن دواساتها قابلة للتعديل، فتقول «بوغاتي» إن هذه النسخة المصغرة قادرة على احتواء سائق بالغ، وفي هذه الحالة يمكن تفعيل النظام الآخر القادر على نقل السيارة من سرعة 20 إلى سرعة 45 كيلومتراً في الساعة.

ولإنتاجها تعاونت بيوغاتي مع شركة «ليتل كار» فأتت ببعض الأفكار الجنونية منها: توفير ثلاث نسخ مختلفة منها، نسخة «بيبي آي آي فيتيس» بجسم مصنوع من «الياف الكربون»، ونسخة ثانية «بيبي آي آي بيور سانج» بجسم مصنوع يدوياً من «الألمونيوم»، وأخرى قياسية.

جهاز تحكم عن بعد يوقف المحرك

وتميزت السيارة بمواصفات فاخرة كالمقعد الجلدي الفاخر، وشارة مصنوعة من الفضة في مقدمة السيارة، وجهاز تحكم عن بعد، يوقف عمل المحرك في حال ذهب الطفل المدلل لمسافة أبعد مما يجب مما قد يشكل خطراً محتملاً عليه خارج حدود المنزل وباحته الواسعة.