مشاهير العالم رغم ثرواتهم الطائلة يفضلون سيارات الميني الصغيرة

أمضت مادونا أوقات ممتعة مع ميني بلندن
بريتني سبيرز تعشق ميني الرمادية جداً
تشارلوت تشيرش تقود سيارتها الميني
جولدي هاون تضع مشتريات أربع عربات بصندوق ميني كوبر إس
راشيل ستيفنز تعبيء لسيارتها الميني الوقود
روان أتكينسون عشق ميني كوبر وقدم معها ألف مشهد في مسلسل مستر بين
رينيه زيلويجر
ستيف ماكوين قبل رحيله بعقد كامل اشترى ميني كوبر وغير طلائها للبني
سيارة أديل ميني كوبر إس
صنعت خصيصا لمادونا بمواصفات خاصة
غولدي هاون
قادتها مادونا 4 سنوات في لندن قبل طلاقها من جاي ريتشي
كريستين ستيوارت
مادونا تخرج من سيارتها الصغيرة ميني
مادونا تقود ميني في شوارع لندن
ميني كوبر مادونا بفتحتين بانوراما في السقف
نجم فرقة البتلز بول مكارتني يقود ميني بالستينيات

بمناسبة عيد ميلاد سيارة «ميني كوبر» الإنجليزية الشهيرة، أحببنا أن نذهب في رحلة قصيرة مع حب المشاهير لاقتنائها وقيادتها حول العالم رغم امتلاكهم ثروات طائلة، وسيارات فارهة، إلا أن قيادتهم لها أطول بكثير من سياراتهم الأغلى والأجمل.

وهؤلاء بعض المشاهير الذين يستمتعون بها للغاية:

رينيه زيلويجر تستمتع بقيادتها

تفضل الممثلة رينيه زيلويجر سيارة الميني كوبر الزرقاء الممتعة، وتشاهد دوماً تقودها بمتعة شديدة في شوارع سانتا مونيكا في كاليفورنيا.

مادونا تعيش الحياة الأميركية البسيطة مع ميني

تحب المغنية الشهيرة مادونا سيارة ميني كوبر كثيراً، لدرجة أنها ألهمتها حسب قولها أغنيتها الجميلة «الحياة الأميركية»، وتقول: «أشعر بأنني في حالة جيدة جداً عندما أقود ميني كوبر إس».

اشترتها عام 2002 خلال إقامتها في لندن وزواجها من جاي ريتشي، وكانت توصل ابنتها لمدرستها بها طوال 4 سنوات كاملة، وتخلت عنها بسفرها للولايات المتحدة، وربما اشترت أخرى بطراز أحدث بعد بيعها في مزاد بمبلغ 22 ألف جنيه إسترليني مع أن سعرها يجب أن يكون أقل من ذلك بعدة أضعاف، لكن كونها ملك مادونا رفع سعرها.

وصنعت لها خصيصاً بمصنع ميني في أوكسفورد، بمحرك خاص، وزجاج مظلل للحفاظ على خصوصيتها داخلها.

وبيعت السيارة برصيد سير منخفض جداً، ويبلغ نحو 25 ألف ميل فقط.

كريستين ستيوارت ترتاح مع سيارتها الصغيرة

تفضل الممثلة كريستين ستيوارت سيارتها الميني لأنها ترتاح معها بالقيادة، ولا تجد مشكلة في ركنها بأي مكان.

بول مكارتني امتلك واحدة في منتصف الستينيات

امتلك المغني بول مكارتني نجم فرقة البيتلز الشهيرة واحدة من أجمل سيارات ميني كوبر الكلاسيكية طراز 1965 وظل يقودها لسنوات. وأنتجت له الشركة ميني كوبر بمواصفات خاصة، فوضعت لها مصابيح ضباب أستون مارتن، ومقاعد من الجلد الطبيعي الفاخر، ومحرك توربو جبار، وكانت بمنتهى السرعة والفخامة. وبيعت سيارته بمزاد علني بسعر مرتفع بلغ 182 ألف جنيه إسترليني «236 ألف دولار».

غولدي هاون تشعر بأنها شابة مع ميني

تقود الممثلة غولدي هاون سيارتها الميني كوبر بسعادة، فهي رغم أنها فنانة كبيرة ومشهورة تشعر بقيادتها لسيارتها الصغيرة حجماً بأنها شابة بقيادتها.

كما أنها ذكية وتدرك أنها رغم صغر حجمها تمتلك صندوقاً واسعاً يؤهلها لوضع ما اشترته بـ4 عربات بضائع من مركز تجاري كبير.

تشارلوت تشيرش سعيدة بهديتها الميني

تلقت المغنية تشارلوت تشيرش عام 2006 سيارة ميني كوبر مميزة من شريكها السابق غافن هنسون، وسعدت بها وقادتها خلال علاقتها به قبل انفصالها عنه وزواجها من جوناثان باويل.

بريتني سبيرز تقود سيارتين من طراز ميني كوبر

رغم أن ثروة المغنية بريتني سبيرز تقارب الـ200 مليون دولار فإنها تعشق السيارات الصغيرة خاصة ميني كوبر إس الكشف الرمادية اللون التي اشترتها بـ26 ألف دولار، وتسعد بقيادتها لأقصى درجة وتحب اختيار الطرازات الحديثة منها.

وتجيد المناورة بها، والهروب من مصوري الباباراتزي الذين يطاردونها باستمرار.

ستيف ماكوين اقتنى ميني كوبر كلاسيكية بمواصفات خاصة

كان الممثل الأميركي الراحل الشهير ستيف ماكوين من عشاق سيارة ميني كوبر، ورغم امتلاكه سيارات فارهة ودراجات نارية سريعة، اشترى في عام 1967 سيارة ميني كوبر بمواصفات خاصة، فتميزت بعجلة قيادة خشبية، سلسة وقابلة للحركة السلسة، وكشاف ضوء في منتصف مقدمة السيارة، وبعد فترة غير طلائها للبني والبيج المفضلين لديه.

روان أتكينسون قدم أجمل أداء مع ميني كوبر الكلاسيكية

مع أنه يمتلك الكثير من السيارات الفارهة؛ إلا أن الممثل الكوميدي الشهير روان أتكينسون قدم أجمل أداء كوميدي مميز مع سيارته المفضلة «ميني كوبر»، وعندما قدم لأول مرة شخصيته الطريفة العالمية «مستر بين» عام 1990. استعان بكثير من حلقات مسلسل «مستر بين» بسيارة ميني كوبر طراز 1976. وقدم معها أكثر من 1000 مشهد طريف، مستغلاً مهارته وبراعته في قيادتها بأسلوب مضحك جداً لم يجاره أحد فيها إطلاقاً.

أديل تحافظ على تواضعها عبر قيادتها سيارة ميني

المغنية الشهيرة أديل الحائزة على جائزة «جرامي»؛ تفضل سيارة «ميني كوبر» لأنها تظهرها بصورة متواضعة أمام جمهورها، واعترفت بمقابلة لها في مجلة «رولينغ ستون»، يعتقد الناس أنني أكره الشهرة، هذا غير صحيح، فقط أنا أخاف منها أحياناً، وتساعدني قيادة سيارتي الصغيرة «ميني كوبر» على أن أظل كما أنا بسيطة ومتواضعة وعلى الأرض.

وبينما هي تفضل الميني كوبر على أي سيارة فارهة أخرى، وتقودها بنفسها في شوارع لندن، يقود سائقها الخاص سيارة رينج روفر.

راشيل ستيفنز لا تستغني عن ميني

المغنية والممثلة البريطانية راشيل ستيفنز لا تستغني عن قيادة ميني كوبر وتشاهد وهي تقودها كثيراً، وتعبئ وقودها بنفسها في محطات البنزين؛ حيث لا تمانع بأن يصورها أحد.