ما هو عدد السيارات التي يمكنك شراؤها بثروة بيل غيتس؟

بيل غيتس
بوجاتي
بوجاتي شيرون سبورت
لامبورجيني فينيو

يعدّ وليام هنري غيتس الثالث والمعروف بـ"بيل غيتس"، من أغنى أغنياء العالم، وقد تصدر القائمة لعدة سنوات مضت، قبل أن يحتل مكانه مؤسس أمازون "جيف بيزوس". 

وتقدّر ثروة "بيل غيتس" الهائلة والتي يمتلكها حالياً، بنحو 103.8 مليار دولار. ولعل ما يتبادر إلى الأذهان، ما هو عدد السيارات الفاخرة والتي من الممكن لبيل غيتس شراؤها بثروته الممتدة؟ وبحسب موقع  striveme فإن الأرقام هي:

بوجاتي 

تعد بوجاتي لا فواتير نوار حالياً هي أغلى سيارة جديدة في العالم، حيث إنها تأتي بسعر 12.5 مليون دولار، وعلى الرغم من كونها متاحة بنسخة واحدة فقط حصرية لشخص مجهول حتى الآن، إلا أنه في حال قرر بيل غيتس شراء عدة نسخ منها بكل ثروته، فسوف يتمكن من شراء 8,304 سيارة منها.

لامبورجيني فينيو

وفي حال قررنا التوجه نحو خيار أرخص قليلاً وأقل حصرية، سنجد لامبورجيني فينيو التي صُنع منها 14 نسخة فقط بسعر 4.5 مليون دولار للواحدة، ولكن يمكن بثروة بيل غيتس الطائلة شراء 23,066 نسخة منها.

بوجاتي شيرون سبورت

ولعشاق السيارات السوبركار الفرنسية، يمكنهم شراء 31,454 نسخة من بوجاتي شيرون سبورت ذات المظهر والأداء المميز للغاية. 

السيارات الشعبية

ولكن ماذا لو كنت تود فتح وكالة خاصة بك لبيع سيارات شعبية؟ عندها ستكون قادراً على شراء 4 ملايين و728 ألف تويوتا كورولا أو 6 ملايين و447 ألف كيا ريو.

هذا وإن كنت من محبي سيارات الإس يو ڨي الأكثر فخامة وقوة، يمكنك شراء مليون و224 ألف نسخة من تويوتا لاند كروزر، أو مليونين و965 جيب رانجلر في حال كنت تود مواجهة الطرقات الوعرة بأقوى سلاح ممكن.