مشاهير الهند: من أميتاب بيتش آن إلى ديبيكا بادوكون يستمتعون بقيادة ميني كوبر

أجاي ديفجان يملك واحدة مميزة باللون الأبيض
أميتاب باتشان يقود ميني مع زوجته وكنته إيشواريا وابنتها بالخلف
ديبيكا بادوكن تقود ميني
في أزمة بومباي المرورية تنقذ ميني هريثيك في مشاويره العائلية
ميني أميتاب باتشان ذات رقم مميز
هريثيك روشان مع طفليه يقود سيارته ميني كوبر إس

لا تعد سيارة «ميني كوبر» زهيدة الثمن؛ لتفردها بتصميم كوبيه مميز كشف أو بانورامي، وسعرها مرتفع جداً في الهند لا يقدر عليه سوى رجال الأعمال والمشاهير النخبة الذين يحرصون على قيادتها في شوارع بلادهم الشديدة الازدحام من الدول الأخرى.

وهؤلاء أبرز مشاهير الهند الذين يستمتعون بقيادة الطرازات الأنيقة والرياضية منها ويتقدمهم أسطورة بوليوود أميتاب بتشان:

أميتاب بتشان يحب ميني المهداة له بعيد ميلاده

نفى أميتاب بتشان أسطورة الهند السينمائية أن سيارته الميني كوبر الحمراء هديته الأولى لحفيدته الصغيرة آرأديا، ابنة نجله أبيتشيك بتشان، وإنما هي هدية عيد ميلاده من نجله الرائع أبيتشيك، ويحب قيادتها بمفرده أو مع عائلته، وشوهد مرات عديدة يقودها مع زوجته جايا وكنته إيشواريا راي وابنتها آرأديا. وتحمل السيارة رقما مميزا جداً: 2882.

هريثيك روشان يمتلك ميني سماوية

يستمتع نجم بوليوود الوسيم هريثيك روشان الذي اختير مرات عديدة من أكثر نجوم العالم جاذبية بقيادة سيارة ميني كوبر إس، وذوقه بالسيارات مماثل لزميلته بيديكا باديكون، فهو يمتلك مواصفات سيارتها تقريباً، سماوية اللون، وكشف، بست سرعات، وقوة 184 حصاناً، ويفضل قيادتها مع طفليه في الهند.

أجاي ديفجان يحب ميني إس

وكذلك يشبه النجم السينمائي البوليوودي أجاي ديفجان زميله هريثيك روشان بحبه وميله للميني كوبر، ويمتلك واحدة بيضاء مخططة بالأسود، بالمواصفات نفسها مثله، وبقوة 184 حصاناً.

ديبيكا بادوكون تفضل ميني الكشف

تعشق نجمة السينما الهندية الحسناء الجريئة ديبيكا بادوكون سيارة «ميني كوبر الكشف»، وتفضل قيادتها على سياراتها الفارهة الأخرى، واختارتها باللون الأزرق، وتشاهد بها دائماً برفقة صديقاتها.