ما عدد السيارات التي اشتراها رونالدو في عام 2019!

رونالدو كريستيانو
سيارة طراز رولز رويس كولينان
سيارة هايبركار ماكلارين سينا

دائماً هنالك جانب آخر للمشاهير من حول العالم، فتراهم يمتلكون مواهب عديدة بجانب مهنتهم الأصلية سواءً كان ممثلاً سينمائياً، أو لاعب كرة قدم، أو مطرباً مشهوراً.

كريستيانو رونالدو.. عاشق امتلاك السيارات

كما هو معروف فإن كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، فإنه يعشق السيارات كثيراً، حيث قام خلال مسيرته الفنية بشراء عدة سيارات حصرية ضمن مجموعته، وقد أضاف خلال عام 2019 الجاري سيارتين إضافيتين إليها، نتعرف عليهما بحسب ما جاء في موقع striveme:

خلال مطلع العام الجاري، توجه نجم ريال مدريد السابق إلى مدينة ميلان الإيطالية يوم 23 فبراير الماضي؛ لاستلام سيارته الفاخرة الجديدة، والتي كانت السيارة الأولى من بين سيارتين جديدتين قرر شراءهما هذا العام، حيث كانت من طراز رولز رويس كولينان، التي تعد أول إس يو ڨي من العلامة البريطانية. 

اختار كريستيانو سيارته بلون خارجي وداخلي أبيض كريستالي مع عدة مواصفات خاصة جعلت سعرها يبلغ 454,000 دولار؛ حيث إنها تحمل رقم 007 الذي يمثل الرمز الرقمي الخاص بكريستيانو، كما يعرف بين معجبيه ومتابعيه.

أما الإضافة الثانية والأخيرة لمجموعة اللاعب البرتغالي الأشهر عالمياً هذا العام، فقد كانت سيارة هايبركار ماكلارين سينا التي تأتي بسعر 925,000 دولار.

تبلغ سرعة ماكلاين سينا القصوى 340 كم/س وقدرة تسارعها من 0 إلى 100 كم/س هي 2.8 ثوانٍ، لتكون واحدة من أسرع السيارات في العالم مع محرك قوته 800 حصان. 

عام 2019 لم ينتهِ بعد، فهل سيفاجئنا رونالدو بالمزيد من الطرازات التي لا يمكننا شراؤها.