رونالدو لم يشتر أغلى سيارة بوجاتي في العالم، فمن فعلها؟

بوجاتي لافواتيور نوار
رونالدو لم يكن هو مشتري اغلى سيارة في العالم

تدور الشائعات حول المشاهير طوال العالم، وخاصة لاعبي كرة القدم، ومن أبرزهم كريستيانو رونالدو، الذي عرف عنه عشقه الدائم لاقتناء السيارات، وآخر هذه الشائعات كانت قيامه بشراء أغلى سيارة جديدة في العالم، بوجاتي لافواتيور نوار، والتي يبلغ سعرها 19 مليون دولار، ولكن السؤال هو: هل فعلاً اشترى كريستيانو رونالدو هذه السيارة؟! هل اشتراها حقاً؟

السيارة بيعت لشخص مجهول

تتمتع سوبركار بوجاتي بمحرك W16 سعة 8 لترات وبسرعة قصوى تصل إلى 418.42 كم/س، وقد أعلن ستيفان فينكلمان، رئيس بوجاتي، فور الكشف عنها أنها قد بيعت لشخص مجهول ضمن مزاد سري بلغت فيه قيمة السيارة 16.7 مليون يورو، بما يعادل 19 مليون دولار، وهنا انتشرت التوقعات عن أن رونالدو هو المشتري، وذلك وفقاً لماء جاء في موقع striveme.

إلا أن رونالدو لم يكن هو من اشترى أغلى سيارة في العالم، فمن المتوقع أن يكون المشتري هو أحد عملاء بوجاتي الأوفياء الآخرين، من ضمنهم بطل وأسطورة الملاكمة السابق، فلويد مايويذر. ولكن المفاجأة هو أنه يوجد احتمال قوي بأن شخصية عربية بارزة هي مالك هذه السيارة فائقة الفخامة.

هذا وفي واقع الأمر، كانت سوبركار بوجاتي لافواتيور نوار التي تم الكشف عنها غير مكتملة، حيث إنها لا تزال تحتاج لعمل متواصل سيستمر مدة عامين إضافيين، ما يعني أنه قد يكون هناك فرصة لمعرفة من هو مالكها الحقيقي وقتها.