IMK سيارة نيسان الكهربائية الجديدة مميزة بتقنيات فريدة وإطلالة لطيفة في المدينة

هيئة أمامية ساحرة بتصميم مستقبلي خاص
مقصورة صغيرة لكن جميلة
متوقع لها النجاح في معرض طوكيو
لا يتوقع لسيارة آي إم كي الصغيرة منافسة شقيقتها الأكبر ليف
طراز نيسان الكهربائي الجديد ضمن 14 موديلا جديدا
طراز صغير بتصميم أنيق مستقبلي
سيارة آي إم كي الصغيرة من نيسان مميزة بزر تشغيل وناقل حركة فقط
التصميم الداخلي غير مسبوق

بعدما استحوذت على حصة كبرى معتمدة وراسخة في سوق السيارات الكهربائية بسيارتها الشهيرة «ليف»، تستعد شركة نيسان للمشاركة بقوة في فعاليات معرض طوكيو الدولي للسيارات المقرر إقامته خلال شهر أكتوبر (تشرين الأول)-تشرين الأول الجاري، بطرحها لطراز كهربائي جديد بتقنيات فريدة، وتصميم أنيق مستقبلي مميز، وستكون بتصميمها الرائع أفضل سيارة لطيفة صديقة للبيئة في المدينة.

وتؤكد نيسان أنها صممت بدقة للسير في المدن المزدحمة والقيادة الآمنة في المتحدرات.

ونشر موقع «موتور وان» المختص بأخبار السيارات، اللقطات الرسمية لطراز نيسان الكهربائي الجديد IMK والذي يتميز بحجمه الصغير وقدراته التكنولوجية المميزة.

تقنيات فريدة

والطراز الجديد من نيسان يحتوي على تقنيات فريدة من نوعها وغير مسبوقة، فلا يحتوي على أي أنظمة تشغيل تقليدية، سوى زر تشغيل المحرك وناقل السرعة فقط.

وذكر «موتور وان» مواصفات طراز «آي إم كي» الكهربائي الجديد، يبلغ طوله 135 بوصة، ويبلغ عرضه 59.5. ما يجعله من أصغر السيارات التي ستشارك بمعرض طوكيو بدورته القادمة، وتعمل مصابيحها بتقنية «ليد».

محرك يتجاوب مع أوامر السائق

وتكتمت شركة نيسان على تفاصيل إمكانيات محرك طراز سيارتها الجديدة الصغير «آي إم كي» التي لا بد أن تروق لعشاق وهواة السيارات الصغيرة في المدن المزدحمة.

وستتميز السيارة الجديدة بمحرك كهربائي أحادي، يتمتع ويتميز بأداء عال على مستوى التسارع، ويتجاوب مع أوامر السائق.

14 موديلاً لنيسان في معرض طوكيو

ويأتي هذا الطراز الجديد ضمن 14 موديلاً جديداً ستقوم نيسان بالكشف عنها لأول مرة من خلال مشاركتها في معرض طوكيو الدولي للسيارات في شهر أكتوبر - تشرين الأول الجاري.