هذه الأشياء لا تستغني عنها ميغان وكيت ميدلتون وأفراد العائلة الملكية في سياراتهم خلال رحلاتهم... تعرفوا إليها

كيت لا تستغني في سيارتها عن وجبات خفيفة لأطفالها ومياه إيفيان
رصدت علبة وجبات خفيفة بلاستيكية في سيارة كيت
رصدت علبة حبوب نعناع منعشة في صندوق سيارة ميغان خلال حملها
رصد كيس حلويات موراي مينتس وبسكويت ومياه معدنية في جيب سيارة كاميلا باركر
ترصد مياه هيلدون المعدنية الطبيعية في سيارة ميغان
الملكة إليزابيث لا تستغني عن بطانية ركبتيها في سياراتها

كل عائلة تضع احتياجاتها ولوازم رحلاتها الخاصة في سيارتها، وتوجد أشياء مفضلة على أخرى لدى كل فرد وسائق في سيارته، وأفراد العائلة الملكية البريطانية لديهم الأسلوب نفسه، وهناك أشياء لا يستطيعون الاستغناء عنها في سياراتهم، وهم بذلك مثلنا، ولا يختلفون عنا كثيراً، فماهي أشياؤهم التي لا يستغنون عنها في سياراتهم؟

كيت ميدلتون: لا تستغني عن الوجبات الخفيفة ومياه إيفيان المعدنية

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون كأي أم لثلاثة أطفال «جورج وشارلوت ولويس» تدرك جيداً كيف تستعد للرحلات الطويلة، وتضع الأشياء الهامة والضرورية في سيارتها لعائلتها، وخصوصاً أطفالها.

وفي شهر يوليو (تموز) الماضي، رافقت زوجها الأمير هاري وأطفالها للمشاركة وحضور مباراة بولو، وملأت صندوق السيارة بوجبات خفيفة صحية أعدتها بنفسها بأطباق «قصدير» تحافظ على سخونة الطعام، ويمكن التخلص منها في حاويات النفايات بالأماكن المخصصة لها، وتراها أفضل من وضعها في عبوات بلاستيكية. وأعدت مجموعة شرائح لطيفة من الخضراوات، فليفلة ملونة وجزر، ومشروبات عصير ومياه «إيفيان» المعدنية، وأكواب «سيبي» بلاستيكية ليشرب منها أطفالها: جورج وشارلوت ولويس «البالغ من العمر 14 شهراً«.

ميغان ماركل: لا تستغني عن مياه «هيلدون» المعدنية والنعناع

حضرت دوقة ساسيكس ميغان ماركل مع طفلها آرتشي المولود حديثاً وزوجها الأمير هاري مباراة البولو إلى جانب الأمير ويليام وعائلته في شهر يوليو، وكانت تضع بساطاً خاصاً ناعماً للأطفال في الصندوق الخلفي في حال احتاج آرتشي تغيير الحفاض. وكانت تحمل حقيبة صغيرة تحتوي على كل مستلزمات طفلها آرتشي.

وفي بداية العام وحملها، كانت تضع كل ما يلزمها في فترة الحمل الأولى في صندوق سيارتها خلال زيارتها جامعة سيتي بلندن، ورصد مراقبو «إيل إيد» علبة حبوب هيلز بطعم الـ«نعناع» في صندوق سيارتها، ليساعدها على تنفس وانتعاش أفضل، حسب ما ذكرت «هالو».

وقبل حمل ميغان، تم الكشف عن عدم استغنائها في تنقلاتها عن مياه «هيلدون» المعدنية الطبيعية في سيارتها، وتضعها بالقرب منها يومياً، ولا يمكن أن تنساها، ولا تتناول هي وزوجها الأمير هاري مياهاً أخرى، خاصة أنها حائزة على أعلى مقاييس النقاء والجودة عالمياً، وتحظى بثقة القصر الملكي، وتزود الأسرة الملكية البريطانية بالمياه منذ 50 عاماً.

كاميلا باركر: لا تتخلى عن حلويات موراي مينتس والبسكويت في سيارتها

أما زوجة أمير ويلز وولي العهد تشارلز، دوقة كورنوال كاميلا باركر، فتحب جداً حلويات «موراي مينتس».

وشوهدت، وصورت دوقة كورنوال كاميلا باركر وهي تخرج من سيارتها، ولوحظ وجود كيس كامل من حبوب «موراي مينتس» في جيب باب السيارة، بالإضافة إلى زجاجة مياه معدنية، وعلبة بسكويت.

وتعتبر حبوب النعناع الهيلز هي الموجودة والمفضلة والاختيار المثالي لدى أفراد الأسرة المالكة في السفر والرحلات الطويلة بالسيارة.

ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية: تحتفظ دائماً ببطانية جاهزة للرحلات والسفر

وليست ميغان وكيت وكاميلا وحدهما من يحتفظن بأشياء ثابتة في كل تنقلاتهن بالسيارة، فملكة بريطانيا إليزابيث الثانية نفسها تفعل ذلك، وتحتفظ دائماً ببطانية جاهزة للسفر أو الرحلات، ويمكن رؤيتها في غالب الأحيان تضعها على ركبتيها في السيارة.

وفي صيف 2018 الماضي، شوهدت الملكة إليزابيث الثانية تستخدم بطانية زرقاء أثناء توجهها إلى كنيسة «كارثي كيرك» في قداس يوم الأحد.