جورج كلوني يحب قيادة السيارات الفارهة والمكشوفة..وهذه سيارته الأولى المفضلة

أمل تستمتع بركوب الدراجة النارية مع زوجها جورج لكنها لا تقودها بنفسها
تبرع كلوني بسيارته تيسلا سيغناتور رودستر لمزاد خيري ريعه لأسر سودانية
جورج اشترى أول نسخة من تانجو 600 الكهربائية دعما للبيئة
جورج رغم بلوغه ال58 من عمره يقود دراجات لليوم
جورج كلوني يفضل السيارات الكشف حتى في أفلامه وإعلاناته
جورج وأمل ذوقهما واحد بالسيارات
جورج يفضل قيادة بورش 911 في شوارع لندن بيوركشاير مقر إقامته
جورج يقود دراجة بي إم دبليو بنزهة مع صديقه راندي جيربر زوج سيندي كراوفورد
سياراته موجودة في لوس أنجلوس وينقلها معه إلى إيطاليا في إجازاته السنوية
سيارة تانجو 600 الكهربائية
سيارة نادرة لو بيعت سيتضاعف سعرها عن المقدرة به
شيفروليه كورفيت الكلاسيكية الكشف أقرب سياراته لقلبه
شيفروليه كورفيت هدية والد كلوني له وهي الأقرب لقلبه موديل 1958
لا يفكر جورج كلوني بالتفريط بها ويشاهد كثيراً يقودها في لوس أنجلوس
هذه السيارات الأربع يشاهد جورج يقودها دائما وهي لامبورغيني وبورش وشيفروليه كورفيت الكلاسيكية
يعشق جورج قيادة السيارات والدراجات النارية الرياضية

   يعد الممثل الأميركي الأوسم في العالم جورج كلوني "58 عاما ،المحظوظ بشعبيته لدى النساء ،وزوج المحامية والناشطة اللبنانية الأصل والبريطانية الجنسية أمل كلوني ثريا جداً ،وتتعدى ثروته في عام 2019 ال550 مليون دولار أمريكي،لكنه لا يمتلك أسطولا كبيراً من السيارات،وأنفق القليل عليها،ويمتلك أسطول صغير يحتوي على أشهر 10 سيارات فارهة ورياضية ومكشوفة ،يحتفظ بها في فيلته الرئيسة بلوس أنجلوس،وبعضها في لندن حيث يمتلك منزلا عائليا.

من بين سياراته الرياضية الجميلة،بورش 911 سوداء كشف،يشاهد يقودها بنفسه في شوارع لوس أنجلوس ،ويتحدث مع معجبيه خلال وجهته ،وبياجيو كشف، ودراجة هارلي دافيدسون الشهيرة،وتيسلا رودستر رياضية ،وتيسلا سيغناتور رودستر أخرى ،ثمنها "100" ألف دولار،تبرع بها عام 2012 لمزاد خيري،وتم التبرع بقيمتها لأسر ضحايا النزاع في السودان، ولامبورغيني أفينتادور رياضية بيضاء ،وبورش 911 جي تي 3 حمراء،وشيفرولية كورفيت كلاسيكية كشف، وفيراري كاليفورنيا التي يفضلها معظم مشاهير العالم.

أقرب سيارة لقلب جورج كلوني

لكن أي سيارة هي الأقرب لقلب جورج كلوني والمفضلة لديه التي لا تقدر بثمن عاطفيا وماديا؟

هو حسب ما سرب عنه أصدقاءه المقربين منه،يعشق جداً ويفضل سيارته "شيفروليه كورفيت الكلاسيكية النادرة الكشف" لأنها هدية من والده الذي اشتراها عام 1958 ،وهي تسير بمحرك "في 8" و"سي 1" ،ويحرص على صيانتها بنفسه والحفاظ عليها ،ويحب قيادتها في معظم الأحيان أكثر من سياراته الفارهة الأخرى.

وتصل قيمة هذه السيارة الآن إلى "85" ألف دولار،لكن لا يمكن أن نراها معروضة للبيع الآن وليس بعد سنوات،فجورج كلوني لا يفكر بالتخلي عنها أبداً.

سيارة تانجو600 الكهربائية الصغيرة الغريبة

يحب جورج أيضاً سيارته الكهربائية الصغيرة الغريبة "تانجو600" ذات المقصورة القزمة الضيقة لكنه اقتناها للترويج للسيارات الصديقة للبيئة،فقادها للتوعية بأهمية هذا النوع من السيارات،ونادرا ما يشاهد بها.

تسير "تانجو600" حوالي 80 ميلا فقط،وحجمها الضئيل يجعلها في مقدمة السيارات في وقت الإزدحام والذروة،ولا يستغرق شحن 80 بالمئة سوى 10 دقائق،لكن سعرها مرتفع،ويبلغ 108 آلاف دولار،واشترى جورج كلوني أول نسخة منها دعما للبيئة،ومحفزا لاختيار سيارات نظيفة في المستقبل.

نزهاته الرومانسية مع زوجته أمل على الدراجات النارية في إيطاليا

جورج كلوني الذي ظل سنوات طويلاً من أشهر العزاب،وصرح مرة أنه لن يتزوج للمرة الثانية أبداً بعد طلاقه من زوجته الأولى،عشق اللبنانية المحامية أمل كلوني،وأمتع إجازاتهما الرومانسية يمضيانها في إيطاليا حيث يمتلكان فيلا عريقة ورائعة وفخمة من القرن الثامن عشر مطلة على بحيرة "كومو" اشترياها ب13 مليون دولار،وبها 13 غرفة نوم ،ومرآب ضخم يتسع لسياراته ودراجاته المفضلة حيث يشحنها معه من لوس أنجلوس إلى إيطاليا حين يقرر قضاء إجازة طويلة هناك.

ويشاهد بنزهات رومانسية مع زوجته أمل يتجولان في البلدات الإيطالية المجاورة لفيلتهما على دراجة هارلي دافيدسون السريعة ،وهما يرتديان خوذات الرأس لمزيد من الأمان.

ولدى جورج كلوني مثل كل المشاهير والنجوم شغف قيادة الدراجات النارية السريعة في لوس أنجلوس وروما،ولا تمانع أمل في الركوب خلفه والإستمتاع على طريقة زوجها ووالد طفليها.