تيسلا تعلن عن أول "بيك أب" من إنتاجها.. وقريباً موعد إطلاقه بالأسواق

مركبة عملاقة
سيتم إطلاقه قريباً
تصميم تخيلي لمقصورة تيسلا بيك أب الكهربائية
بيك أب تيسلا الجديد
أول بيك أب من تيسلا

أصبحت السيارات الكهربائية تغزو الشوارع في العالم، فهي صديقة للبيئة، وتعمل بالطاقة الكهربائية كما هو معروف. ويطمح الجميع لأن تتطور صناعة هذه السيارات لتشمل كافة الأشكال والأنواع من السيارات إلى الدراجات وحتى البيك أب.

ولا شك فيه، بأن هنالك اهتمام كبير في سيارات البيك أب الكهربائية حالياً إذ أنها تمثل مستقبل هذه المركبات العملية، ولكن هناك سيارة تحديداً ذات صخب كبير في انتظار تدشينها قريباً، ألا وهي بيك أب تيسلا الكهربائية التي تم الكشف عن موعد تدشينها إلى جانب عدد من تفاصيلها مؤخراً.

وظهرت على عدة مواقع صور تصميم تخيلي لمقصورة تيسلا بيك أب الكهربائية، والتي تستعرض ما يبدو وكأنه دمج بين سيدان تسلا موديل 3 وبيك أب فورد F-150، بحسب ما جاء في موقع striveme.

وفي وقت لاحق، أكدّ ايلون ماسك، مدير تيسلا التنفيذي، أن تدشين بيك أب الشركة الجديدة كلياً سيتم على الأغلب خلال شهر نوفمبر من هذا العام، ولكن من دون وجود أي معلومات متاحة عن موعد طرحها بالأسواق بعد، خاصة مع تركيز الشركة على بدء إنتاج تيسلا موديل Y قريباً، لذا من المتوقع أن إنتاج بيك أب تيسلا سوف يبدأ خلال عامين من الآن.

هذا ويمكن القول أن بيك أب تيسلا الكهربائية تعتبر من بين أكثر الطرازات الكهربائية المنتظر الكشف عنها خلال العام الجاري، الأمر الذي يعطينا تصور عن مدى زيادة شعبية السيارات الكهربائية في الآونة الأخيرة.