سيارة "باتمان" الخارقة معروضة للبيع بهذا المبلغ الخيالي على الإنترنت

سيارة باتمان الشهيرة
سيارة باتمان الشهيرة الوطواط
تشمل السيارة العديد من المميزات
السيارة بنظام دفع خلفي حصراً مع جير اوتوماتيكي
معروضة للبيع بسعر 3.19 مليون ريال
مقود يمكن نزعه وأبواب اوتوماتيكية كهربائية

اكتسبت شخصية باتمان الكثير من الشعبية حول العالم، وهي شخصية خيالية لـ"بروس واين" الملياردير الأمريكي، صاحب شركات واين التجارية وفاعل الخير الكبير. واتخذت هذه الشخصية "الوطواط" شعاراً ليحارب بها الجريمة، والمركبة الرئيسية لـ"باتمان" هي سيارة الوطواط، والتي عادة ما تصور كسيارة سوداء مع وجود زعانف كبيرة، والتي تشير إلى أجنحة الخفافيش.

وتم الإعلان عن بيع سيارة باتمان، والتي يمكن تشغيلها وقيادتها بشكل كامل إذا كان بحوزتك 850 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل تقريباً 3.19 مليون ريال سعودي، والسيارة المستعملة معروضة حالياً في موقع Auto.ru الروسي بعداد مسافات 120 كيلومتراً ومحرك بترولي 5.0 لتر بقوة 502 حصان، والتصميم مأخوذ تماماً من سيارة باتمان المستخدمة في فيلم Batman v Superman، بحسب ما ورد في موقع "المربع نت".

وتأتي السيارة بنظام دفع خلفي حصراً مع جير أوتوماتيكي، مع مقود يمكن نزعه وأبواب أوتوماتيكية كهربائية ونوافذ مدرعة، مع كاميرا للرؤية الليلية ومسدسات مزيفة في المقدمة “لمحاكاة إطلاق النار” حسب وصف صاحبها. كما تشمل السيارة العديد من المميزات مثل مقاعد رياضية وإضاءة محيطية للداخلية وجلود الكانترا الفاخرة وملاحة بالأقمار الصناعية وبلوتوث وتوجيه كهربائي ودخول عن بعد والمزيد.