سيارات «سوبركار» خارقة تضاف لأسطول قوات الإسعاف في دبي

سيارات «سوبركار» خارقة تضاف لأسطول قوات الإسعاف في دبي
سيارات إسعاف
سيارات اسعاف سوبر كار في دبي
سيارات سوبركار فائقة السرعة
سيتواجد بكل سيارة اثنين من المسعفين

تبحث مدينة دبي دائماً للتطور بجميع مناحي الحياة، وأخيراً في مجال الشرطة والإسعاف، فلم تعد الهيئة الحكومية هي الوحيدة في الإمارات العربية المتحدة من تمتلك السيارات السوبر كار فائقة السرعة، فقد أضافت هيئة إسعاف دبي مؤخراً لأسطولها 3 سيارات جديدة مميزة للغاية.

يأتي ذلك بعد أن أعلن خليفة بن دراي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف (DCAS)، عن إضافة 3 سيارات جديدة لأسطول سيارات المؤسسة، وهي كل من رنج روفر ونيسان GT - R وشيفروليه كورفيت C7. وذلك بعد أن أقدمت الهيئة سابقاً على إضافة سوبركار لوتس إيفورا ذات محرك 6 سلندرات إلى أسطولها، بحسب ما ورد في موقع «striveme».

ستتمركز السيارات الثلاثة الجديدة في أهم مناطق دبي والمواقع السياحية داخل المدنية، ما يتضمن أماكن مثل دبي مول وسيتي ووك وممشى شاطئ جميرا، إضافة لحضور السيارات في الأحداث الرياضية المختلفة التي تتضمن سباقات الخيول والعجل والماراثونات.

سيوجد بكل سيارة اثنان من المسعفين، إلى جانب السائق؛ حيث ستكون مجهزة بمعدات الإنعاش القلبي الرئوي وأسطوانات الأكسجين، لتكون المركبات مجهزة للاستجابة السريعة لأي طارئ.

هذا وقد أشار خليفة بن دراي إلى أن السيارات الرياضية قادرة على توفير نتائج متميزة بأوقات الاستجابة لحالات الطوارئ ما بين 4 إلى 8 دقائق، وهو ما يسمح بمساعدة أي شخص يحتاج للمساعدة خلال دقائق معدودة.