مجموعة سيارات كايلي جينر المذهلة تشبهها بجمالها وأناقتها المثيرة

تحب تجديد بعض سياراتها باللون البرتقالي لعشقها الشديد لهذا اللون
تحب كايلي قيادة مرسيدس جي كثيراً
توأمة بين مرسيدس ولامبورغيني باللون البرتقالي لدى كايلي
فيراري رودستر
فيراري سوداء بمقاعد جلدية فاخرة حمراء
فينتاج رولز رويس كلاسيكية وتحفة بيضاء اللون
كايلي تمتلك أغلى نسخة من سيارة لامبورغيني أفينتادور بلون برتقالي مميز لها
كايلي جينر تقود لامبورغيني أفينتادور برتقالية
كايلي في مقصورة سيارتها بنتلي
مرسيدس جي واجن
مرسيدس سيدان فضية

كايلي جاينر، أصغر شقيقات نجمة الواقع كيم كارديشيان، دخلت مجال الأعمال وإطلاق مستحضرات تجميل باسمها من بوابة برامج الواقع على غرار شقيقاتها، وأصغر مليونيرة وسيدة أعمال في العالم حسب تصنيف مجلة «فوربس» العالمية، والمديرة التنفيذية لشركتها التجميلية «Kylie COSMETICS».

ثروتها

حتى منتصف عام 2019 قدرت ثروتها بـ900 مليون دولار، متفوقة على شقيقاتها، وتحظى بثناء كبير من خبراء المال والأعمال والموضة، لكنها تستحق الثناء أيضاً كسائقة ذكية وصاحبة ذوق رفيع عند اختيارها سياراتها الخاصة الفارهة والثمينة، والتي بقيمتها جميعاً تكون وصلت إلى مليارها الأول من الدولارات، لتكون أصغر مليارديرة في عائلة كاردشيان الشهيرة، وكانت أصغر فتاة في عائلتها تشتري منزلاً، حيث اشترت منزلها الأول بعمر الـ19 سنة.

مجموعة سيارات كايلي جينر المذهلة تشبهها بجمالها وأناقتها المثيرة

سيارات نجمة الواقع وسيدة الأعمال والجمال كايلي جينر المذهلة تشبهها بجمالها وأناقتها المثيرة.

أجمل وأهم سياراتها

تمتلك كايلي جينر مجموعة سيارات فارهة مميزة وفريدة من نوعها بألوانها وتقنياتها وأسعارها، يتجاوز عددها 10 سيارات تقريباً، وأهم وأجمل سياراتها: «لامبورغيني أفينتادور» أغلى سيارات فارهة على الكوكب، باللون البرتقالي، وفيراري سوداء اللون، بمقاعد جلدية حمراء مثيرة، وفينتاج رولز رويس كلاسيكية، تعد تحفة أثرية بيضاء، شوهدت مرة تقودها وترافقها شقيقتها كيندال جينر.

كما تملك مرسيدس سيدان كبيرة فضية اللون، وسيارة رينج روفر، ومرسيدس جيب جي واجن، وبنتلي بيضاء، وتمتلك نسخاً أخرى من فيراري باللون الفضي والأصفر رودستر.