إنفينيتي QX30: فرصتك للاستمتاع بالتصميم ومواصفات السلامة والتكنولوجيا المتقدمة

QX30
QX30
QX30

قامت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لشركة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، في أحدث حملة ترويجية لها، بتسليط الضوء على (QX30)، والتأكيد على الكثير من مواصفات الفخامة الجمالية والتكنولوجية التي يتمتع بها هذا الطراز.

ويمتاز هذا الطراز بالكثير من الخصائص الاستثنائية المتطورة من الداخل والخارج على حد سواء، لأنه يأتي معززًا بالكثير من المزايا التكنولوجية ومواصفات السلامة التي تجعل منه نموذجًا للتقدم الهندسي. وبدءًا من وجود 12 مجسًا تساعد في الاصطفاف الذاتي بضغطة زر واحدة، إضافة إلى آلية التحذير عند أي تصادم أمامي محتمل، وإصدار التحذيرات حال مغادرة السيارة مسارها على الطريق، فإنها تضمن تجربة قيادة سلسة ومريحة للسائق، وتساعده في التركيز على الرحلة. كما تم تصميمها بعد الأخذ في الحسبان السائق والركاب.

ويمكن الآن للسائقين المميزين الذين يبحثون عن سيارة تجمع بشكل مثالي بين التصميم والتكنولوجيا، شراء (QX30) المتاحة بعدد محدود بسعر يبدأ من 128.000 درهمًا، ويشتمل العرض الذي سيستمر حتى نهاية شهر أكتوبر، على الضمان غير محدود المسافة لمدة خمس سنوات.

وإذا أردت التعرف إلى القوة الكامنة في سيارة (QX30)، يمكنك حجز تجربة قيادة في أقرب مركز لسيارات "إنفينيتي"، والاستفادة من هذا العرض لفترة محدودة خلال شهر أكتوبر.