رسمياً: إطلاق سيارة «إيسوزو دي ماكس 2020 «الجديدة... تعرف على مزاياها»

بكب آب إيسوزو دي ماكس الجديدة بتحديثات شاملة
طراز جديد خفيف الوزن لكن أكثر ثباتاً بنسبة 20 بالمئة
جير عادي..وهناك خيار بجير أوتوماتيكي أيضاً
مقصورة عصرية وأنيقة للغاية

تتجه شركات السيارات المتخصصة بنوع «البيك آب» إلى منافسة بعضها بقوة المحرك، وجمال التصميم والهيكل لاستقطاب عملاء جديد إلى طرازاتها الجديدة.

تحديثات شاملة في طراز: إيسوزو دي ماكس 2020

وكشفت شركة «إيسوزو» عن طرازها الجديد من «إيسوزو دي ماكس» لعام 2020 بتحديثات شاملة أول مرة منذ ثمانية أعوام، ولنبدأ بالتصميم الخارجي والذي يبدو أكثر جرأة من الموديل الحالي بفضل الشبك الأمامي الأكبر، والمصابيح الأمامية المزدوجة بتقنية آل «ليد» بشكل «يو» U المعتاد لها، ومصد أمامي حاد، مع مصابيح خلفية بتقنية «ليد» أكثر أناقة.

مقصورة عصرية مع تقنيات ترفيهية ممتعة

بالداخلية حصلت دي ماكس على مقصورة أكثر عصرية وتطوراً مع شاشة معلومات ترفيهية 9 إنش بتطبيقات أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ولوحة عدادات رقمية 4.2 إنش مع إضافة مقاعد خلفية أكثر راحة، وبشكل عام صرحت إيسوزو بأن الداخلية حصلت على مواد أعلى جودة هذه المرة وزخرفات متعددة للأبواب ولوحة العدادات، وفق «المربع نت».

خفيفة الوزن لكنها أكثر ثباتاً على الطرقات

البيك أب أخف من السابق مع كونها أكثر ثباتاً بـ20 في المائة بفضل استخدام ألواح فولاذية جديدة للجسد مع تحسين قدرتها على خوض المياه إلى 31.5 إنش.

للعميل اختيار واحد من محركين

ستتوفر البيك أب بخيارين، الأول تيربو ديزل بأربعة سلندرات سعة 1.9 لتر بقوة 150 حصاناً وعزم دوران 350 نيوتن.متر، والثاني 3.0 لتر بقوة 190 حصاناً وعزم دوران 450 نيوتن.متر، كلاهما بجير يدوي 6 سرعات مع توفر جير أوتوماتيكي جديد.

كما قامت إيسوزو بتحديث نظام التعليق والمكابح والتوجيه لتحسين تجربة القيادة وثباتها، ومن المتوقع طرح البيك أب الجديدة في 2020.