تجربة دودج تشارجر GT 2019 الجديدة

تجربة دودج تشارجر GT 2019 الجديدة
تجربة دودج تشارجر GT 2019 الجديدة
تجربة دودج تشارجر GT 2019 الجديدة
تجربة دودج تشارجر GT 2019 الجديدة
تجربة دودج تشارجر GT 2019 الجديدة
تجربة دودج تشارجر GT 2019 الجديدة

ذاك الشبل من ذاك الأسد. لطالما تميزت دودج بتراث عريق في الأداء وجاءت دودج تشارجر لتكمل هذه المسيرة. من قوة جبارة في جوهر تكوينها إلى كفاءة تفوق التوقعات، لتجعل من قيادتها تجربة لا تنسى. تعتبر دودج تشارجر سيارة أيقونة حقيقية. وانطلاقاً من جذورها المتميزة بأداء سيارة العضلات، والشكل الأسطوري، وتراث السباق، إلى أدائها العصري مع الأشغال الهندسية والتقنيات الحديثة ذات الطراز العالمي، تُعد دودج تشارجر، وستستمر في كونها من أكثر سيارات الأداء تنافسية على مضمار السباق وخارجه. وتواصل تشارجر، وهي سيارة العضلات الحقيقية الوحيدة ذات الأربعة أبواب المتوفرة في الشرق الأوسط، السباق في طليعة السيارات المنافسة، ومع مجموعة واسعة من الترقيات - سواء من الداخل أو الخارج - فإن دودج تشارجر GT 2019 الجديدة المجهزة بنظام دفع بالعجلتين الخلفيتين هي أيضاً في المقدمة بالشوارع من حيث القيمة.

لذلك قام فريق سيارات سيدتي بتجربة دودج تشارجر في طرق مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

    

مواصفات القلب النابض

وتحقق السيارة قوة حصانية تبلغ 300 حصان واقتصاداً في استهلاك الوقود يصل إلى 7,84 لتر / 100 كلم، وذلك بفضل محركها بنتاستار V6 Pentastar سعة3,6 لتر الحائز على الجوائز، والمتوافق مع ناقل حركة أوتوماتيكي متطور من 8 سرعات طراز TorqueFlite مع نظام للتحكم في حركة النقل مثبت على عجلة القيادة.

التصميم الخارجي

يمنح التصميم الأيقوني، وجوانبه الصدفية الشكل، وتصاميم الشبك الأمامي البارز، دودج تشارجر طلة شرسة ولكن أنيقة تملؤها الحيوية.

ويشتمل الطراز القياسي على مجموعة كاملة من ترقيات الهيكل المعدلة لتناسب أجواء السباقات، ومن بينها الوضعية الرياضية القياسية، ونظام التعليق ذو الأداء القوي، بالإضافة إلى نظام التحكم الإلكتروني بالثبات من ثلاث وضعيات - كما أن هناك أيضاً شكلSRT جديد، بما في ذلك غطاء محرك للأداء القوي مع تجويف لامتصاص الهواء، عجلات رياضية شبك أسود، فتحات أنيقة بلون الهيكل، عتبات جانبية منحوتة، وجناح خلفي من قطعة واحدة.

التصميم الداخلي

أناقة، وراحة، وتكنولوجيا ذكية كلها صفات اجتمعت لتشكل جوهر دودج تشارجر. إطار لوحة العدادات من الألومينيوم المصقول والمحفور، يسلط الضوء على مزايا عديدة متطورة وحديثة مثل شاشة عرض معلومات السائق في لوحة العدادات الرقمية، مخصصة، قياس 8 بوصة، وشاشة عرض تعمل باللمس الأكبر في فئتها قياس 8.4 بوصة بالإضافة إلى نظام Uconnect® 4. وأيضا تحتوي مقاعد السيارة بحواف جلدية سوداء من نابا مع دعامات من جلد الغزال Alcantara® وخياطة من التنغستن. مع وجود مساحات شاسعة ووافرة داخل صندوق السيارة، سيكون لديك مساحة كافية للركاب، والشحن، والأهم من ذلك مساحة كافية لك.

 

أنظمة السلامة

  • نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي عند السرعات العالية المتوفر مع الفرملة النشطة
  • نظام التنبيه من الابتعاد عن المسار لاين سنس® المتوفر مع المحافظة على المسار.
  • نظام مراقبة الزوايا العمياء المتوفر مع نظام استكشاف الأجسام والسيارات العابرة عند الرجوع
  • مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الكثافة متوفرة
  • نظام تثبيت السرعة المرن مع ميزة التوقف

المواصفات

نوع السيارة: دودج
الموديل: تشارجر
المحرك: 3,6 ليتر
قوة الأحصنة: 300 حصان
فئة السيارة: سيدان

تقييم السائقة الأولى

vote_cars_sayidaty: 
3
Average: 3 (1 vote)

تقييم الزوار

vote_via_user: 
Average: 5 (1 vote)
شاركينا التقييم