أفضل 5 سيارات سيدان عائلية لعام 2019... تعرف عليها ولا تنساها

1-نيسان ماكسيما
2-كيا كادينزا
3-تويوتا أفالون
4-شيفروليه أمبالا
5-دودج تشارجر

لا أحد يعرف كل أنواع سيارات السيدان العائلية المميزة ذات الجودة العالية ورحابة المقصورة لكن خبراء ومواقع السيارات حريصون على رصد الأفضل منها دائماً وبشكل منتظم سنوياً.

وعلى الرغم مما تمتلكه «سيارات السيدان الكاملة الحجم» من حضور قوي في سوق السيارات، إلا أن الاهتمام بهذه الفئة من السيارات في انخفاض مستمر من جانب المستهلكين، كما هو الحالي مع باقي فئات سيارات السيدان، مع ارتفاع شعبية الإس يو ڨي، ولكن لا يزال هناك سيارات سيدان كاملة تقدم مزيجاً من الأداء العالي والتصميم الجذاب، فدعونا نتعرف على أفضل سيارات السيدان الكاملة الحاضرة بقوة في 2019. حسب موقع «ستريفيمي» بشكل تنازلي:

5 - دودج تشارجر

تعد هذه السيارة بمثابة سيارة عضلية مناسبة للعائلات عبر ما تمتلكه من تصميم جذاب وأداء عالٍ من خلال نظام تعليقها المعدل، ومحركها «في 6» أو «في 8»، بخيارات دفع خلفي ورباعي مع قوة 292 أو 485 حصاناً، إلى جانب قدومها مع مقصورة رحبة واسعة.

4 - شيفروليه أمبالا

تنوي جنرال موتورز وقف إنتاج شيفروليه أمبالا مستقبلاً، ولكنها لا تزال متوفرة حالياً وتتمتع بمقصورة مريحة عائلية ومحرك 4 سلندرات مع خيار لمحرك V6، مع نظام توجيه رشيق للغاية.

3 - تويوتا أفالون

تعد تويوتا أفالون أكبر من طراز كامري الأفضل مبيعاً من الصانعة اليابانية في عدة مناطق حول العالم، وهي تقدم مساحة رحبة للغاية للركاب بالخلف مع لمسة فاخرة أكثر. تصميمها مميز للغاية ذو طابع رياضي، وهي تأتي بمحرك V6 بقوة 301 حصان، بدفع أمامي، إضافة لقدومها مع عدد ضخم من التقنيات.

2 - كيا كادينزا

تستمر كيا في إعادة تعريف معنى الفخامة مع كادينزا كاملة الحجم التي تقدم مقصورة واسعة للغاية، وتحمل خامات عالية الجودة تتضمن كسوة من جلد نابا الفاخر ومقاعد أمامية وخلفية مدفأة بتصميم جذاب ومحرك V6، سعة 3.3 لتر بقوة 290 حصاناً مع ناقل أوتوماتيكي من 6 سرعات، ومع ترسانة كاملة من أنظمة الأمان.

1 - نيسان ماكسيما

تتمتع نيسان ماكسيما بعدة مميزات تؤهلها لتكون السيدان كاملة الحجم الأفضل حسب مجلة «Car and Driver»، حيث إنها تتمتع بمقصورة رحبة فاخرة مع شاصيه متميز ومحرك V6 القوي، وتتاح المقصورة بكسوة جلدية مبطنة مع زخارف ناعمة في كل الأرجاء، إضافة لخيار الحصول على جلد أكثر فخامة بالفئات الأعلى، كما يوفر الشاصيه تجربة قيادة وتحكم متوازنة تعطي سائق ماكسيما شعوراً شبيهاً بقيادة سيارة رياضية، إلى جانب وجود شاشة قياس 8 إنش تدعم أنظمة «آبل كار بلاي» و«أندرويد أوتو»، إضافة إلى مجموعة كبيرة من أنظمة وتقنيات الأمان.