طراز فاخر من سيارات بورشه بمواصفات هائلة...تعرف إليها

الجنوط الرياضية ،قياس 21 بوصة بلون الذهب الأبيض فائق اللمعان
بقوة 330 حصانا
بورش باناميرا 10
بورش باناميرا ذات الإصدار الخاص بعامها العاشر
توقيع باناميرا 10 الاحتفالي على عتبات أبواب السيارة بالذهب الأبيض
توقيع باناميرا 10 بلون الذهب الأبيض
سقف بانورامي رائع
مزايا لا توصف بالسيارة الاحتفالية الخاصة من بورش باناميرا
مقصورة أنيقة وواسعة وإضاءة مميزة
مواصفات هائلة بالإصدار الخاص
واجهة القيادة بتقنيات متطورة وراديو رقمي

تحتفل العديد من الشركات بعيد سياراتها التذكاري بإصدارات محدودة لمالكيها المحظوظين السباقين بشرائها مسبقاً قبل نفادها، وبورش من بينها.

طراز خاص من «بورش بانأميرا»

وكشفت شركة «بورشه» المختصة بصناعة السيارات الفاخرة ذات الأداء العالي، النقاب عن طراز خاص Panamera Edition 10 Years احتفالاً بمرور 10 أعوام على تدشين سيارتها الفارهة.

مواصفات هائلة... وشعار باناميرا 10 بالذهب الأبيض

وأوضحت الشركة الألمانية أن الطراز الخاص من سيارات «بورش باناميرا» يتميز من خلال الجنوط الرياضية، قياس 21 بوصة بلون الذهب الأبيض فائق اللمعان، والتوقيع باسم الموديل الخاص «Panamera10» على الأبواب الأمامية، وكذلك شعار الاحتفالية على التجهيزات الجلدية باللون الأسود مع خيوط الحياكة المتباينة بلون الذهب الأبيض.

كشافات ليد ماتريكس

وقالت وكالة الأنباء الألمانية، من التجهيزات الإضافية بالموديل الخاص كشافات «ليد ماتريكس» مع مساعد تغيير والحفاظ على حالة السير، ونظام التعرف على الإشارات المرورية ومساعد الصف مع كاميرا الرجوع للخلف ونظام السقف البانورامي وزجاج الخصوصية مع المقاعد المريحة والراديو الرقمي ونظام صوتي فائق من .Bose

سعر الطراز الخاص الاحتفالي من «بورش باناميرا»

ويتوافر الموديل الخاص من موديلات الطراز Panamera 4 وPanamera 4 E - Hybrid وSport Turismo. ويبدأ سعر نسخة «باناميرا4» المعتمدة على محرك تيربو مزدوج سعة 2.9 لتر وبقوة 330 حصاناً من 114 ألفاً و532 يورو.