"بوجاتي" تعلن عن سيارة حقيقية مخصصة للأطفال فقط بسعر خيالي

بوغاتي
حقيقية وفاخرة للأطفال
بسعر 33 ألف دولار
السيارة مخصصة للأطفال فقط ومحدودة لـ 500 نسخة تم حجزها جميعاً
البالغين غير قادرين على ركوب هذه السيارة
أعلنت الشركة عن تقديمها سيارة أرخص من المعتاد

عندما نذكر اسم بوغاتي، فنحن نعرف أننا أمام سيارة رياضية فاخرة من أبرز مركبات الـ"سوبر كار". إلا أن عملاق المحركات الفرنسي فاجأ جميع عشاق السيارات مؤخراً، بعد أن أعلن عن تصنيعه لسيارة حقيقية فاخرة وجديدة، لكنها مخصصة لـ"الأطفال فقط"، ولا يستطيع الكبار البالغون قيادتها. وكشفت الشركة الفرنسية عن المبلغ الخيالي لهذه السيارة الجديدة والفريدة من نوعها، والذي وصل حتى 33 ألف  دولار. 

ووفقاً لما نشره موقع "سترايفمي"، أن هذه السيارة الجديدة التي أطلقت الشرطة الفرنسية عليها اسم "بوغاتي بيبي  II Bugatti Baby II، تم صناعة 500 نسخة فقط منها، وأشارت الشركة إلى أن جميع هذه النُسخ تم حجزها. وتأتي بوغاتي بيبي كنسخة مصغرة بمقياس 75% من سيارة "تايب 35 ليون غراند بريكس 1924" الكلاسيكية، حيث سيكون باستطاعة بعض البالغين قيادتها حسب حجمهم. 

وتابع الموقع، أنه تم صنع  بوغاتي بيبي بقوة 1.3 حصان وبسرعة 20 كم/س، في حين أن مدى البالغين يجعلها بقوة 5.4 حصان وسرعة 45 كم/س. وعلى الرغم من ذلك، ستحظى بعض نسخ هذه السيارة بمفتاح سرعة خاص، يمكن عند الضغط عليه الحصول على قدرة 13.4 حصان من المحرك. كما أن بطاريتها بقدرة 1.4 كيلوواط، لكن يمكن الحصول عليها ببطارية 2.8 كيلوواط مع مدى يصل إلى 30 كم، وهي تزن بفئتها الأدنى 226 كيلوغراماً، مع وجود مفتاح خاص قادر على وقف المحرك عن بعد.

سيارة الأطفال الجديدة والفريدة من نوعها التي أطلقتها بوغاتي، تأتي بثلاثة نسخ، وBaby II هي القياسية منها مع هيكل مصنوع من مواد مختلطة، في حين سيكون هناك نسخة باسم بيبي II فيتيس Baby II Vitesse بهيكل من ألياف الكربون وتأتي مع مفتاح سرعة، والثالثة باسم بيبي II بور سانع Baby II Pur Sang، تحمل هيكل ألومنيوم مصنوع يدوياً.