نيسان تستعد لإطلاق Juke الجديدة... وهذه مواصفاتها وسعرها...تعرف إليها

متعة فائقة في القيادة بنسختها الأعلى بالمواصفات
المقاعد الخلفية واسعة وأنيقة
تفاصيل الأبواب دقيقة وأنيقة
كراسي رياضية
محركها بقوة 116 حصانا
مخصصة للطرق العادية وأيضاً للوعرة
مقصورة واسعة وأنيقة مع نظام مساعد للزحام وكاميرا 360 درجة
مميزة بمواصفات وتقنيات جديدة بجيلها الثاني
ناقل حركة يدوي أو مزدوج القابض
هيكلها ضخم

«نيسان» تواصل تقديم أحدث الطرازات من سياراتها المميزة بالجودة والأسعار المنطقية.

وتستعد شركة نيسان لإطلاق أيقونتها «Juke» الجديدة مطلع العام المقبل بحجم أكبر ومزيد من التجهيزات واقتصادية عالية في استهلاك الوقود.

الجيل الثاني

وأوضحت الشركة اليابانية أن الجيل الثاني من «Juke» التي تنتمي لفئة موديلات الأراضي الوعرة المدمجة، يظهر بزيادة 7.5 سم في الطول، كما زاد طول قاعدة العجلات بمقدار 10.5 سم، وهو ما منحه المزيد من الرحابة والمساحة المخصصة للأقدام والرأس، وكذلك زيادة في حيز الأمتعة بمقدار 20 في المائة لتصل إلى 422 لتراً.

مواصفات تقنية رائعة

وتشتمل باقة التجهيزات القياسية على كشافات «ليد»، ونظام مساعد للتحذير من مغادرة حارة السير، كما تم تجهيز الموديلات الأعلى من السيارة بمساعد الزحام، وكاميرا 360 درجة، ونظام ملتيميديا متصل بشبكة الإنترنت مع نقطة «واي فاي» ساخنة، حسب موقع «العين».

بعزم وقوة 116 حصاناً

وعلى صعيد الدفع، تعتمد السيارة «Juke» الجديدة على سواعد محرك تربو ثلاثي الأسطوانات سعة 1 لتر وبقوة 86 كيلووات-116 حصاناً. وتتضافر جهود المحرك مع ناقل حركة يدوي أو ناقل حركة مزدوج القابض لدفع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كلم-س في غضون 10.4 ثانية، في حين تقف السرعة القصوى على أعتاب 180 كلم-س. أما معدل الاستهلاك فيبلغ 4.9 لتر-100 كلم.