«فولكس فاجن» تطرح موديلين من «كروس أوفر» باهتمام في الولايات المتحدة

كروس أوفر

رغم أنّ شركة «فولكس فاجن» الألمانية تملك الحصة الأولى في المبيعات بأوروبا، فإنها تطمح أيضاً إلى غزو الولايات المتحدة بكل أنواع سياراتها وموديلاتها المختلفة، ويبدو أنها تنجح بذلك.

تعمل شركة فولكس فاجن على التوسع داخل السوق الأميركية برفع عدد موديلاتها المطروحة من فئات «كروس أوفر» وSUV العائلية التي تحظى بشعبية هائلة داخل الولايات المتحدة.

ووفقاً لموقع «موتور وان» المختص بأخبار السيارات، و«العين»، فإن شركة فولكس فاجن سبق أن كشفت عن النسخة الجديدة من طراز Atlas Cross Sport المخصص للسوق الأميركي.

ولن تكون سيارة «كروس أطلس» الرياضية، هي السيارة الوحيدة التي ستطرحها الشركة الألمانية الشهيرة فولكس فاجن في الأسواق الأميركية من سياراتها الضخمة قبل نهاية 2019. فوفقاً لتصريحات أدلى بها المدير التنفيذي لفولكس فاجن بالولايات المتحدة «سكوت كيوف»، فإن شركته تستعد لطرح مزيد من السيارات العائلية للسوق الأميركية قريباً.

وقال «سكوت» في تصريحاته إن سيارتين جديدتين من هذه الفئة ستقوم فولكس فاجن بطرحهما قبل نهاية العام، وستكونان في حجمهما أقل بقليل من حجم طراز «تيجوان».

ووفقاً لموقع «موتور وان»، فإن نسبة المبيعات الإجمالية لسيارات فولكس فاجن في أميركا، تمثل مبيعات السيارات الكروس أوفر، والـSUV نسبة 52 في المائة منها.