«بنتلي» تنطلق بعمليات إنتاج طرازها «فلاينح سبير» 2020

فلاينج سبير 2020 الأكثر تطورا بمواصفات فريدة فاخرة
أسرع سيارات السيدان الفارهة والفاخرة في العالم
بقوة 635 حصان
تصل سرعتها القصوى إلى 333 كيلو متر
تصميم جذاب
تصنع يدويا بناءً على الطلب المسبق ومميزة بسقف بانورامي
تعديلات وتحديثات في التصميم بالهيكل والمقصورة بمزيد من الجلد والخشب الفاخرين
قوة في كافة الطرقات
للفخامة عنوان بنتلي فلاينج سبير
وصلت إلى أعلى درجات الراحة والفخامة بطرازها الجديد

»بنتلي» السيارة المفضلة لدى الملوك والرؤساء والمشاهير تحقق متطلبات السيارة الأكثر شهرة ورقياً وثمناً في طرازها الجديد «فلاينج سبير» 2020 الجديدة.

البدء بإنتاج سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 الأكثر تطوراً

وبعد انتهائها من مراحل الاختبار، والتي استخدمت بنتلي خلالها 12 نموذجاً اختبارياً قطعت مسافة أكبر من 1.6 مليون كم، بدأت شركة تصنيع السيارات إنتاج فلاينج سبير 2020. حيث يتم تجميع السيارة الأكثر تطوراً بالشركة بواسطة فريق يضم 200 موظف بإنجلترا، والجدير بالذكر أنه تم بالفعل فتح باب الطلب المسبق للسيدان الفاخرة، على أن يتم تسليمها للعملاء في أوائل 2020، وفق موقع «مربع نت».

تصنع يدوياً بمواصفات فريدة وتصميم رياضي فخم جداً

تحصل السيارة على تصميم داخلي وخارجي فخم للغاية، فهي مصنوعة يدوياً من أجود المواد والأسطح، كما أنها تقدم مزيجاً أنيقاً بين الرياضية والفخامة، واستناداً إلى منصة كونتيننتال «جي تي» الجديدة نفسها، فقد تم تزويد فلاينج سبير بمحرك W12 سعة 6.0 لتر مزدوج التوربو، يولد قوة 635 حصاناً و900 نيوتن.متر من عزم الدوران، كما أنها مزودة بنظام دفع كلي وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

أسرع سيارات السيدان الفارهة في العالم

ورغم أن وزنها يقرب من 2.5 طن، إلا أن بنتلي تقول إن فلاينج سبير الجديدة هي واحدة من أسرع سيارات السيدان الفاخرة في العالم؛ حيث تتطلب 3.8 ثانية فقط للتسارع من 0 إلى 100 كم-س، وتصل سرعتها القصوى إلى 333 كم-س.

الفوارق بين فلاينج سبير السابقة والحديثة...كثيرة

ومقارنة بسابقتها، فإن فلاينج سبير الجديدة تحصل على زيادة في طول قاعدة العجلات قدرها 130 مم، وتُترجم هذه المساحة إلى مقصورة ركاب واسعة للغاية، والتصميم الداخلي بالكامل يرتقي إلى مستوى اسم بنتلي، حيث إنه فخم ويحصل على مزايا قياسية مثل الشاشة الدوارة ثلاثية الجوانب، وفتحة السقف البانورامية، واستخدام موسع للجلود والخشب، ومساعد الرؤية الليلية، وشاشة العرض الأمامية.